“إليكم” عروض اليوم الوطني كفرات .. استمتع الآن بخصومات 45% على كفرات السيارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

“إليكم” عروض اليوم الوطني كفرات .. استمتع الآن بخصومات 45% على كفرات السيارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

عروض اليوم الوطني كفرات. حيث يكثر الاهتمام بكفرات السيارات نظراً لتنامي الاعتماد على السيارات في جميع أنحاء العالم وبخاصة المملكة العربية السعودية تنامى الطلب على الكفرات فائقة الأداء المخصصة لسيارات الركاب والسيارات التجارية وسيارات النقل الخفيف والثقيل وكذلك السيارات الخاصة، حيث أن سلامة وجودة كفرات السيارة تعد بمثابة السلامة والأمان للسيارة والراكب، ونحن من خلال السطور التالية نتعرف سويا على عروض كفرات السيارات في اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين عام 2022.

 كفرات السيارات

تعد كفرات السيارات هي واحدة من أهم المكونات المستهلكة في السيارة فهي التي تحمل وزن السيارة والركاب بداخلها، وسلامة كفرات السيارة سلامة للسيارة ومن فيها، ويذكر أن سلامة وجودة الكفرات تساعد في تعزيز أداء السيارة، وتعمل على تحسين قيادة السيارة بشكلٍ آمن وأكثر احترافية، فهي لا تقل أهمية عن الاهتمام بالمحرك والوقود والهيكل الخارجي، لذلك تحرص الشركات والمتاجر على تقديم أفضل العروض وأكثر الخصومات على كفرات السيارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

عروض كفرات اليوم الوطني 92

تقدم عروض كفرات اليوم الوطني 92 تخفيضات هائلة وخصومات مغرية لعشاق اقتناء السيارات في المملكة العربية السعودية وذلك لجذب العملاء من أجل شراء ما يناسبهم من هذه العروض، ومن أهم هذه العروض ما يلي:

  • عرض اليوم الوطني للراشد للإطارات، وهذا النوع يتمتع بالجودة الممتازة والعلامة التجارية المعروفة، تم وضع تخفيض على إطار جوديير من الراشد مقاسه RI7 225-50 وسعره الآن شامل الضريبة أيضا 499 ريال.
  • كما يوجد عرض خاص على كفر GOOD YEAR بسعر 635 ريال سعودي مقاسه RI8 265-65، في حين أنّ العرض الكبير من إطار جوديير أصبح بقيمة 1019  ريال ومقاسه RI9 245-45.

بالإضافة إلى ذلك طرحت شركة الجميح اطارات يوكوهام في اليوم الوطني بعرض خاص والذي كان كالتالي:

  • عرض شراء  3 كفرات والإطار الرابع مجانًا. بالإضافة إلى تقديمها مساعدة مجانية على الطرق العامة لمدة عام واحد تشمل تغييرأربعة كفرات في مراكز خدمتها المعتمدة بالمملكة.

أبرز عروض كفرات ريدجستون في اليوم الوطني 

وجاءت عروض كفرات السيارات من ريدجستون في اليوم الوطني 92 كالتالي:

كفرات موديل WR17 96 235/50 مقاس 17 بسعر 550 ريال سعودي
كفر موديل R17 112 H 265/65 مقاس 17 السعر 700 ريال سعودي
أما كفرات موديل R19 102Y 245/45 مقاس 19 بسعر 900 ريال سعودي
وكفرات موديل 285/50R20 112V مقاس 20 السعر 800 ريال سعودي
كفرات موديل R21 101Y 265/40 مقاس 21 بسعر 1200 ريال سعودي

عروض اليوم الوطني 92 كفرات

تعتبر عروض اليوم الوطني كفرات من العروض القوية التي ينتظرها عدد كبير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية من أجل الحصول على أفضل و أقوى الخصومات والتخفيضات التي يتم إطلاقها من قِبل كافة الشركات العاملة في مجال بيع الكفرات بداخل المملكة بمناسبة اليوم الوطني التاريخي الكبير الذي تحتفل به كافة المدن في المملكة العربية السعودية ، وكونه إجازة رسمية.

عروض اطارات سيارات في اليوم الوطني 2022

عروض اطارات سيارات في اليوم الوطني 2022، من العروض المرموقة حيث أطلقت شركات تصنيع الإطارات والمستوردين والمتاجر تشكيلة رائعة من إطارات السيارات بمواصفات عالمية وجودة عالية وأسعار منخفضة لتلعب دورا فعالاً في مسيرات احتفالات اليوم الوطني 2022، في حين أن الشركات والمتاجر لم تفصح حتى ذلك الحين عن عروض اليوم الوطني السعودي 92، ودعت عملائها الكرام إلى تَرَقب عروضها الجَديدة خلال الأيام القليلة القادمة.

نصائح للحفاظ على كفرات السيارات خلال وقت الصيف

تعتبر الإطارات هي الجزء الفاصل بين السيارة والأرض. ومع ارتفاع درجات الحرارة أصبح الحفاظ على كفرات أو اطارات السيارات أمرًا هامًا. وفيما يلي يرصد لكم أبرز النصائح اللازمة للحفاظ عليها.

  • تأكد من ضبط ضغط الهواء بشكل سليم داخل الكفرات.
  • قم بملء الإطارات بغاز النتروجين وذلك لأنه يعمل على خفض درجة حراراة الإطارات.
  • تجنب إيقاف السيارة تحت أشعة الشمس.
  • قم بفحص الكفرات بشكل دوري.
  • تجنب الحمولة الزائدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *