“إليكُم”.. عروض اليوم الوطني 92 سيارات عبداللطيف و عبدالله هاشم وفورد الناغي ضمن تخفيضات اليوم الوطني السعودي 2022

“إليكُم”.. عروض اليوم الوطني 92 سيارات عبداللطيف و عبدالله هاشم وفورد الناغي ضمن تخفيضات اليوم الوطني السعودي 2022

تتنافس الشركات والمتاجر ومعارض السيارات في المملكة العربية السعودية على ارتداء ثوب البهجة والفرحة والسرور اعتزازا بالتاريخ السعودي واليوم الوطني 2022 فتبرز مظاهر الاحتفال باليوم الوطني 92 في صورة عروض للسيارات من خلال تخفيضات وخصومات هائلة تقدم من الشركات المنافسة وسيارات عبداللطيف وسيارات عبدالله هاشم.

عروض اليوم الوطني 92 سيارات

تتميز عروض اليوم الوطني 92 سيارات بتخفيضات هائلة تقدمها معارض بيع السيارات احتفالا بهذا اليوم، ومشاركة المواطنين فرحتهم في امتلاك سيارة جديد بسعر مخفض  بهذه المناسبة، في حين أن العديد من المعارض قامت بالإعلان عن عروض السيارات لليوم الوطني 2022، حيث أعلنت شركة هوندا بتخفيض سعر السيارة بنسبة 10 ٪ لمختلف طرزها خلال احتفالات اليوم الوطني 92، هذا إلى جانب الصيانة المجانية لمدة ثلاثة أعوام، وإمكانية الشراء بالتقسيط المريح على خمسة سنوات. وقد يهمك أيضًا التعرف على عروض اليوم الوطني 92 كفرات وإطارات السيارات يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الرابط المرفق بالنص.

عروض اليوم الوطني 92 سيارات عبداللطيف

تُعد عروض اليوم الوطني 92 سيارات عبداللطيف واحدة من عروض شركات السيارات الشهيرة بالمملكة العربية السعودية. حيث أعلن عبداللطيف جميل عن توفير منتجات تمويلية متنوعة لتغطية أسعار السيارات سواء سيارات تويوتا أو سيارات سوزوكي بأنواع متعددة مشاركة في احتفالات اليوم الوطني في السعودية 92. ويذكر أن عروض سيارات عبد اللطيف جاءت كالتالي:

  • عرض على سيارة النترا هيونداي 2022 قسط يبدأ من 1295 ريال سعودي وفترة سداد على 5 سنوات.
  • هيونداي سوناتا 2021 القسط يبدأ من 1810 ريال سعودي وفترة سداد على 5 سنوات.
  • العرض ساري على جميع سيارات تويوتا وهيونداي حتى 2023 وجميعها بأقساط مقدمة ولمدة 60 شهراً.
عروض اليوم الوطني 92 سيارات عبداللطيف و عبدالله هاشم ضمن تخفيضات اليوم الوطني السعودي 2022
عروض اليوم الوطني 92 سيارات عبداللطيف
عروض اليوم الوطني 92 سيارات عبداللطيف و عبدالله هاشم ضمن تخفيضات اليوم الوطني السعودي 2022
عروض اليوم الوطني 92 سيارات

عروض اليوم الوطني السعودي 2022 سيارات عبدالله هاشم

ونتناول معكم في الآتي عروض اليوم الوطني السعودي 2022 سيارات عبدالله هاشم. والتي تتاح على السيارات الحديثة العالمية تُقدمها الشركة لعملائها احتفالا بعيد اليوم الوطني السعودي 2022 وكذلك تقدم الشركة الصيانة المجانية لسيارات DX2021 هوندا HR مجاناً لمُدة 3 سنوات. ويجدر القول أن عروض عبدالله هاشم للسيارات كالتالي:

  • يأتي عرض سيارة هوندا LX 2021 سعر السيارة 95.4 ريال سعودي. حيث  يتم بيع السيارة بالتقسيط حيث يقوم المواطن بسداد الدفعة الأولي. ويتم دفع أول قسط شهري بقيمة 1366 ريال سعودي مع وجود 3 سنوات صيانة مجانية للسيارة.
  • وأيضاً عرض هوندا  HRV DX 2021 سعر السيارة 36.900 ألف ريال سعودي.  ويتم سداد الدفعة الأولي فقط  والقسط الشهري 918 ريال سعودي. بالإضافة إلى ذلك فإن السيارة لها صيانة مجانية لمدة ثلاث سنوات أو عند وصول عدد ما قطعته السيارة إلى 60 ألف كيلو متر.

وأشارت مجموعة سيارت عبدالله هاشم إلى توفير عروض صيانة على سياراتها المطروحة ضمن العرض الجاري حتي نهاية شهر سبتمبر. مشيرًا إلى توافر الصيانة على سياراتها لمدة 3 سنوات.

عروض سيارات فورد الناغي اليوم الوطني 92

عروض سيارات فورد الناغي اليوم الوطني 92، التي كنتم تنتظرونها الآن يمكنكم أن تتملكونها وتقومون بشرائها بخصومات وتخفيضات هائلة، بمناسبة احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني، حيث نشر مؤخرًا فورد الناغي للسيارات هاشتاغ #فورد_ما_تغلى_عليك عن عروض سيارات فورد الناغي اليوم الوطني 92 بدون دفعة أولي و بدون أي رسوم اضافية وسوف تستمر هذه العروض حتى يوم 30 سبتمبر 2022، وهي كالتالي:

  • تقدم فورد سيارة تروس ترند 2023 بقسط شهري يبدأ من 1,969 ريال سعودي.
  • وعرض تقسيط سيارة إكسبلورر 2022 بقسط شهري 2,449 ريال سعودي.
  • وتعرض تقسيط سيارة رينجر 2022 بقسط شهري يبدأ من 1,559 ريال سعودي.
  • كما تعرض سيارة موستانج 2022 بقسط شهري يبدأ من 2,619 ريال سعودي “شامل الضريبة”.
  • وسيارة إدج من فورد بقسط شهري يبدأ من 2,099 ريال سعودي “شامل الضريبة.

عروض تويوتا اليوم الوطني

عروض اليوم الوطني 92 تويوتا والتي تشكل أهمية بالغة لدى المواطنين السعوديين. حيث أن سيارة تويتا تتميز بانها من أقوي السيارات ولها العديد من المميزات الإلكترونية الموجودة داخلها. في حين أن الشركة تقدم لعملائها الكرام تخفيض بنسبة 10% على جميع سيارات تويتا الموجودة حالياً في الاسواق بمناسبة اليوم الوطني السعودي مع إمكانية التقسيط.

وفي نهاية موضوعنا نكون قد رصدنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بعروض اليوم الوطني 92 للسيارات. والتي شملت عروض التقسيط من عبداللطيف جميل وعروض سيارات فورد الناغي وعبدالله هاشم وغيرها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *