عروض ساكو اون لاين تسوق للأجهزة ومستلزمات المنزل saco بخصومات النصف

عروض ساكو اون لاين تسوق للأجهزة ومستلزمات المنزل saco بخصومات النصف

عروض ساكو اون لاين تسوق الجديدة على الأجهزة ومستلزمات المنزل بتنزيلات حصرية من saco ، والتي تضم أقوى الخصومات على كل مستلزمات المنزل من أجهزة وأثاث متاح بخدمة التوصيل المنزلي عند التسوق من خلال موقع ساكو السعودية، كما تشمل الخصومات العديد من قطع الديكور الخاصة بالمنزل العصري.

عروض ساكو للأجهزة ومستلزمات المنزل بخصومات النصف

نجد في saco ساكو عروض جديدة كل يوم يقدمها للعملاء في المملكة العربية السعودية من خلال موقعه الرسمي، حيث يهتم بتوفير كل إحتياجات المنزل من الأجهزة الكهربائية، وقطع الأثاث الحديثة، ومستلزمات الإضاءة، وديكور الحمامات الراقي، وتجدوها جميعها مع تخفيضات كبرى متاحة حتى نفاذ الكمية، فلا تفوتوا الفرصة.

عروض ساكو السعودية

نجد في كل فروع متجر ساكو saco أقوى الأجهزة الكهربائية الهامة لربة المنزل في مطبخها، لما تقدمه لها من مساعدة كبيرة في تجهيز الوجبات اليومية، كما أن بعض الأجهزة تساعد في تحضير الوجبات الخفيفة والسناكس بين الوجبات بكل براعة، والتي تجدوها في التالي بتوفير حتى 500 ريال سعودي.

ساكو
ساكو
saco
saco

اسعار ساكو السعودية

  • غلاية ماء بسعة 1.7 لتر، تعمل بالتحكم الرقمي، بقوة 1830 واط، بسعر 59 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من 89.75 ريال سعودي، بتوفير قدره 30.75 ريال سعودي.
  • غلاية ماء بسعة 7.5 لتر، تعمل بقوة 2200 واط، بسعر 69 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من 109.75 ريال سعودي، بتوفير قدره 40.75 ريال سعودي.

خصومات مدهشة من ساكو

  • خصومات مقدمة لفترة محدودة على سعر جهاز صانعة الزبادي والجبن اليوناني، وهي تعمل بقوة 44 واط، والجهاز بسعة 2 لتر، تجدوه في المتجر داخل كل الفروع في المملكة العربية السعودية بسعر خاص جدًا 119 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من 379.75 ريال سعودي، بتوفير قدره 260.75 ريال سعودي.
  • خصم كبير تجدوه في داخل فروع ساكو السعودية على سعر آلة صناعة السمبوسة والكبة، وهي تعمل بقوة 1600 واط، والآلة تجدوها متاحة الآن في الموقع الرسمي أو بالفروع في المملكة العربية السعودية بسعر خاص جدًا 99 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من مبلغ 399 ريال سعودي، بتوفير قدره 300 ريال سعودي.

تخفيضات جديدة في ساكو الآن

  • تخفيضات تنافسية متاحة بكل الفروع على سعر آلة صناعة الوافل، والتي تقدمها لكم ساكو السعودية حاليًا بسعر مميز لمدة محددة جدًا وهو مبلغ 39 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا السعر بدل من مبلغ 65.75 ريال سعودي، بتوفير فوري عند الشراء قدره المبلغ 26.75 ريال سعودي.

تخفيضات ساكو الجديدة

يضم موقع ساكو للتسوق اون لاين أهم قطع الديكور الخاصة بالحمامات من خزانات، وأرفف، وصناديق إستحمام، والتي تجدوها على أحدث طراز في عالم الديكور، كما أنها متاحة بسعر مخفض جدًا أذا ما قارناه بسائر متاجر السعودية الأخرى، حيث يوجد خصومات على الأسعار وصلت نسبتها إلى النصف.

موقع ساكو
موقع ساكو
متجر ساكو
متجر ساكو

تخفيضات ساكو

  • خصم على سعر خزانة جانبية بمقاس 160×35×30 سم، متاح منها اللون الأبيض بسعر 515 ريال سعودي بدل من 899 ريال سعودي، وبهذا يكون التوفير قدره 384 ريال سعودي.
  • عرض خاص على سعر خزانة جانبية بمقاس 160×40×30 سم، متاح منها اللون الأبيض والبني بسعر 499 ريال سعودي بدل من 899 ريال سعودي، وبهذا يكون التوفير قدره 400 ريال سعودي.

عرض مخفض من ساكو

  • تخفيض مقدم داخل كل فروع ساكو في السعودية متاح على سعر رف تخزين المتاح بمقاس 20×34×140 سم، وتجدوه معروض حاليًا بسعر مخفض لمدة محددة بمبلغ 379 ريال سعودي، وذلك بدل من مبلغ 825 ريال سعودي، والسعر هذا شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وبهذا يكون التوفير مقدر بمبلغ 446 ريال سعودي.

خصومات موقع ساكو saco

تضم التخفيضات التالية أسعار شركة ساكو ديكورات الإضاءة وكل مستلزماتها، والتي منها مصابيح الطاولة والأرضية، وكذلك مصابيح السقف والمناطق الخارجية، مع مختلف الأشكال من حوامل المصابيح، وتجدون منها العديد من التصميمات التي تناسب كل الأذواق، وفي التالي تجدوها بخصم وصل إلى مبلغ 300 ريال سعودي.

ساكو اون لاين تسوق
ساكو اون لاين تسوق
تحفيضات ساكو
تحفيضات ساكو

خصومات اليوم الوطني في ساكو

  • نظام إنارة سقفية فاخرة بمقاس 50 سم، تجدوه بسعر 129 ريال سعودي بدل من مبلغ 249.75 ريال سعودي، وهذا بتوفير مبلغ 120.75 ريال سعودي.
  • نظام إنارة سقفية فاخرة بمقاس 50 سم، متاح باللون الأبيض،  وهو بعمل بقوة 20 وات، تجدوه بسعر 129 ريال سعودي بدل من مبلغ 249.75 ريال سعودي، وهذا بتوفير مبلغ 120.75 ريال سعودي.

طرحنا اليوم أهم معروضات كتالوج ساكو الجديد من قطع أثاث وديكور وأجهزة مطبخ، وضمت التخفيضات خصومات زادت عن النصف، ولخصومات أكثر يمكنكم أن تتابعونا يوميًا، فنحن نقدم كل ما يخص المملكة العربية السعودية والوطن العربي بصفة دورية وفي شتى المجالات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *