عروض جرير اون لاين للإلكترونيات jarir بالتقسيط مع عرض الإستبدال jarirbookstore

عروض جرير اون لاين للإلكترونيات jarir بالتقسيط مع عرض الإستبدال jarirbookstore

عروض جرير اون لاين للإلكترونيات والأجهزة تعرضها لكم jarir بأفضل خدمات التقسيط المقدمة بالتعاون مع تمارا، كما أنه متاح الآن لكل عملاء المملكة العربية السعودية عرض الإستبدال المقدم على كل أنواع الأجهزة الإلكترونية، وكافة الخصومات متاحة بكل فروع مكتبات جرير حتى فترة محدودة أو حتى نفاذ الكمية.

عروض جرير اون لاين للإلكترونيات بالتقسيط مع عرض الإستبدال

تشمل تخفيضات جرير السعودية خصومات متجددة بإستمرار تقدمها لكم من خلال موقعها الرسمي، والذي يشمل كل المعروضات الإلكترونية من مستلزمات الكمبيوتر، وملحقات الجوال، وأجهزة الألعاب، وكل الخثومات يمكن الإستفادة منها مع الشراء والدفع على دفعات من خلال خدمات تقسيط جرير المميزة.

عروض جرير اون لاين على ملحقات الجوالات

يحتوي موقع جرير على كل ملحقات الجوالات الذي يقدم منها كل الأنواع التي تتوافق مع أجهزة الجوال الحديث، ونجد منها أنواع مختلفة من واقي الشاشة، وغطاء الهاتف، والسماعات اللاسلكية من سامسونج samsung بودز، مع كابلات نقل البيانات، ومحاولات الطاقة، وسماعات الأذن السلكية.

جرير
جرير
مكتبات جرير
مكتبات جرير

موقع جرير

  • عرض على سعر بطارية مغناطيسية من انكر ماغ غو 633، متاحة بسعر 329 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.
  • خصم كبير على سعر باور ستاسيون محمولة انكر 521 باور هاوس، تعمل بقوة 256 واط، متاح منها اللون الأسود بسعر 1499 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع.

تخفيضات مكتبات جرير على مستلزمات الكمبيوتر

يوجد من بين المعروضات على الموقع خصومات خاصة تقدمها مكتبة جرير على مستلزمات الكمبيوتر من حقائب اللابتوب بعدة تصميمات، ولوحة المفاتيح، وماوس الكومبيوتر بألوان مختلفة، وأقراص التخزين، كما تجدون على الموقع فرصة شراء تطبيقات مايكروسوفت microsoft بسعر مخفض.

jarir
jarir
jarirbookstore
jarirbookstore

عروض حصرية على موقع جرير

  • قرص داخلي اس اس دي دبليو دي بلو 3 دي، بسعة 2 تيرا بايت، متاح منه اللون الأسود بسعر 999 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في داخل المملكة.
  • قرص داخلي اس اس دي دبليو دي بلو 3 دي، بسعة 1 تيرا بايت، متاح منه اللون الأسود بسعر 499 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في داخل المملكة.

خصومات جرير على أجهزة الألعاب

تقدم عروض مكتبة جرير jarir bookstore أقوى أجهزة الألعاب الإلكترونية التي هي أحد أكثر الأجهزة أهمية عند الشباب في عصرنا الحالي، ومنها أجهزة الكمبيوتر المكتبي، وأجهزة اللابتوب، وشاشات عرض الألعاب، وكراسي الألعاب المريحة، وتجدون في التالي كل تلك المعروضات بخصم يصل إلى 38%.

تقسيط جرير
تقسيط جرير
مكتبة جرير jarir bookstore
مكتبة جرير jarir bookstore

يحتوي موقع جرير اون لاين على تخفيضات خاصة لا تقاوم على أسعار كل أنواع الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالألعاب وملحقات الجوال والكمبيوتر، وللمزيد من التفاصيل عن أجدد التخفيضات المقدمة في متاجر السعودية الكبرى، تابعونا من خلال الضغط على زر المتابعة، وبهذا سوف يصلكم منا إشعارات يومية بكل ما نقدمه من أخبار إقتصادية في السعودية والوطن العربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *