عروض اكسترا للجوالات والأجهزة extra وأحدث إصدارات ابل المتاحة بالتقسيط

عروض اكسترا للجوالات والأجهزة extra وأحدث إصدارات ابل المتاحة بالتقسيط

عروض اكسترا للجوالات والأجهزة متاحة لكم بأقوى خصومات extra في المملكة، والآن أحدث إصدارات ابل متاحة بالتقسيط على دفعات من موقع اكسترا لفترة محدودة، مع هدايا مجانية عند الطلب المسبق للأجهزة من على الموقع الرسمي، وهذا فقط متاح حصريًا لعملاء المملكة العربية السعودية.

عروض اكسترا للجوالات والأجهزة وأحدث إصدارات ابل المتاحة بالتقسيط

يقدم موقع اكسترا اون لاين أهم خصوماته لعملاء المملكة بأرخص سعر متاح في كل متاجر السعودية الكبرى، والتي نقدم لكم منها اليوم إصدارات ابل الجديدة من الايفون، والساعات الذكية، والسماعات اللاسلكية، والتي قد تم الإعلان عنهم منذ أيام عبر مؤتمر ابل السنوي، والأجهزة يمكن الآن طلبها من الموقع الرسمي واستلامها فور طرحها في المملكة.

عروض اكسترا للجوالات

تحتوي تخفيضات اكسترا على مختلف الأجهزة التي تصدُر في المملكة العربية السعودية من أكبر الشركات العالمية، والتي من أشهرها شركة ابل المعروفة على مستوى العالم أجمع بإصداراتها الإلكترونية التي تمتلك أكثر التقنيات تطورًا، واليوم نتناول منها أحدث إصداراتها من سلسلة ايفون 14 iphone 14 الجديدة، مع جوالات سامسونج samsung الشهيرة، وعدد من جوالات الفئة المتوسطة.

إكستر
إكستر
تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا

اسعار ايفون اكسترا

  • جوال ابل ايفون 13 iphone 13 الجيل الخامس، بسعة 128 جيجابايت، متاح منه اللون الأزرق بسعر 3499 ريال سعودي بدل من 3799 ريال سعودي، بخصم 7.89%، والتقسيط متاح بمبلغ 168 ريال لمدة 36 شهر.
  • جوال ابل ايفون 11 iphone 11 الجيل الرابع، بسعة 128 جيجابايت، متاح منه اللون الأسود بسعر 2299 ريال سعودي بدل من 3559 ريال سعودي، بخصم 35.40%، والتقسيط متاح بمبلغ 110 ريال لمدة 36 شهر.

جوالات اكسترا

  • جوال ابل ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max 5g الداعم لكل شبكات الجيل الخامس، والجوال يأتي بسعة للذاكرة الداخلية مساحتها 256 جيجا بايت، وهو متاح منه اللون الأزرق سيرا بسعر 5199 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من 5699 ريال سعودي، بخصم 8.77%، والتقسيط متاح بمبلغ 249 ريال لمدة 36 شهر.
  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 13 samsung galaxy a13 الداعم لكل شبكات الجيل الرابع، والجوال يأتي بسعة للذاكرة الداخلية مساحتها 64 جيجا بايت، وهو متاح منه اللون الأبيض بسعر 599 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا السعر بدل من 649 ريال سعودي، بخصم فوري قدره 7.70%، والتقسيط متاح بمبلغ 29 ريال لمدة حتى 36 شهر.

تخفيضات اكسترا

تضم تخفيضات أكسترا أحدث إصدارات السماعات اللاسلكية ابل ايربودز، والتي تعد من أكثر السماعات تطورًا على مستوى العالم، كذلك يشمل الموقع سماعات حديثة من بيلكن وسامسونج، مع العديد من ملحقات الجوالات والأجهزة الذكية، والأسعار تجدوها في التالي بخصم لفترة محدودة.

extra
extra
اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين

تخفيضات اكسترا السعودية

  • سماعات للأذن من ابل ايربودز الجيل الثاني، وتأتي مع خاصية الشحن اللاسلكي، متاح منه اللون الأبيض بسعر 699 ريال سعودي بدل من 629 ريال سعودي، بخصم 24.75%، والتقسيط متاح بمبلغ 34 ريال لمدة 36 شهر.
  • سماعة رقبة رقمية، تدعم خاصية البلوتوث، متاح منها اللون الأسود بسعر 99 ريال سعودي، والتقسيط متاح بمبلغ 5 ريال لمدة 36 شهر.

عروض اكسترا للساعات الذكية

تعد الساعات الذكية من الأجهزة التي شهدت تطورًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، فالساعات لم تعد فقط لمعرفة الوقت كما كانت في السابق، فمن خلالها يمكن التواصل مع مختلف الأجهزة الذكية، كما أنها تضم خاصية الملاحة GPS، وتقنيات أخرى كثيرة، وتقدم إكستر أحدث الساعات المعلن عنها من ابل واتش في إصدارها الجديد.

موقع اكسترا
موقع اكسترا
اكسترا
اكسترا

تخفيضات اكسترا

  • ساعة ابل الجيل السابع 41 مللي، تدعم خاصية GPS، متاح منها اللون الأسود بسعر 1849 ريال سعودي، ومتاح التقسيط شهريا بمبلغ 89 ريال سعودي على مدة 36 شهر.
  • عرض على سعر ساعة سامسونج جالاكسي ووتش ووتش 5 برو، متاح منها اللون الأسود بسعر 1849 ريال سعودي، ومتاح التقسيط شهريا بمبلغ 86 ريال سعودي على مدة 36 شهر.

طرحنا اليوم أحدث ما قدمته فروع اكسترا السعودية من خصومات على إصدارات ابل وسامسونج من الساعات الذكية، والجوالات، والسماعات، وملحقات الجوال، والتي يمكن شرائها بميزة تقسيط اكسترا المقدمة لعملاء السعودية فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *