أحدث عروض هايبر بنده الاسبوعيه Hyper Panda كم خصم؟

أحدث عروض هايبر بنده الاسبوعيه Hyper Panda كم خصم؟

أحدث عروض هايبر بنده الاسبوعيه شاملة لكافة المنتجات التي تحتاج إليها الأسر والأفراد أيضًا من داخل المملكة العربية السعودية ومنها عروض الإلكترونيات في هايبر بنده اليوم التي تقدم خصم مميزة على أجهزة عديدة لا يمكن الاستغناء عنها، كما تحصل على ضمان من الوكيل وفي عروض بنده اليوم هناك منتجات غذائية لإعداد أشهى الوجبات وخضروات وفواكه طازجة ويشمل أيضًا على عروض السمك في بنده اليوم داخل كتالوج هايبر بنده.

أحدث عروض هايبر بنده الاسبوعيه

أحدث العروض الأسبوعية من هايبر بنده تقدم خصم مميز على كافة المنتجات والتي تبدأ بأسعار الدجاج واللحوم سواء الطازج أو المجمد، فعند الشراء من أحدث عروض هايبر بنده الاسبوعيه ستحصل على خصومات كما يلي:

  • عند شراء روستو بقري برازيلي من هايبر بنده سيكون السعر في العروض مقابل 37.95 ريال سعودي بدلًا من الشراء خارج العرض بسعر 46.95 ريال سعودي.
  • متاح إسكالوب بقري برازيلي أيضًا بسعر الكيلو الواحد 38.95 ريال سعودي، وعند شراء ستروجانوف بقري برازيلي سيكون السعر مقابل 39.95 ريال سعودي.
  • وشرائح الصدور من رضوى بسعر 37.95 ريال سعودي، ومتوفر أيضًا في العروض الحصرية المقدمة إلى أعضاء هايبر بنده خصومات على مورن فليكس كلوفز الكيلو الواحد بسعر 23.95 ريال سعودي، بينما الحليب طويل الأجر من المراعي بسعر 56.95 ريال سعودي.

أحدث عروض هايبر بنده الاسبوعيه

عروض بنده الأسبوعية بلس

يمكن الحصول على شاورما دجاج ساديا من هايبر بنده العبوة الواحدة حجمها 2 كيلو جرام ونصف بسعر 58.95 ريال سعودي، كما يمكن الحصول على كريمة البندق والكاكاو من بنده بسعر الحبة وحبة أخرى مجانية 15.95 ريال سعودي، أما زبدة الفول السوداني الخشنة أو الناعمة فيمكن الحصول على الحبتين في عروض بنده بسعر 19.95 ريال سعودي.

عروض الجبن والألبان في هايبر بنده

متوفر العديد من أنواع الجبن ومنتجات الألبان لدى هايبر بنده في العروض من بينها عروض على الجبنة الموزاريلا ديلي ديري بسعر 32.95 ريال سعودي للكيلو ومتوفر عرض على حبة من الجبن الأبيض دوبل كريم بسعر 17.95 ريال سعودي، أو جبن هايلاند دوبل سعر الكيلو 15.95 ريال السعودي، ومتوفر خصم مميز على شبيه قشطة الحليب الطازجة بسعر الكيلو 19.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *