عروض بنده ٢٠٢٢ الأسبوعية تخفيضات حتى 50%

عروض بنده ٢٠٢٢ الأسبوعية تخفيضات حتى 50%

عروض بنده ٢٠٢٢ الأسبوعية شاملة لعروض عديدة وخصومات وجوائز مالية قيمة أيضًا، كما أن عروض بنده لهذا الأسبوع بها العديد من المنتجات المفضلة لدى العملاء وعدد من العروض الخاصة للأعضاء لتلبية احتياجاتهم وخصوصًا مع موسم بدء الدراسة في جميع المراحل التعليمية بالمملكة العربية السعودية ويمكن معرفة كم سعر الدجاج في بنده من خلال الدخول إلى كتالوج بنده اليوم الشامل لكافة العروض الأسبوعية.

عروض بنده ٢٠٢٢ الأسبوعية

من الخصومات المقدمة فقط إلى الأعضاء في عروض بنده ٢٠٢٢ الأسبوعية شبيهة قشطة نادك الخمس حبات بسعر 9.95 ريال سعودي، بينما أكياس شاي أسود ليبتون 300 كيس الحبة الواحدة في عروض الأعضاء بسعر 29.95 ريال سعودي، بينما مسحوق غسيل من تايد المركز الحبوة بحجم 6 كيلو الحبة الواحدة سعرها 49.95 ريال سعودي.

بينما أرز مزة بسمتي أبو كاس بحجم عشرة كيلو سعره في العروض 56.95 ريال سعودي، وتونا تندرينا قودي بسعر الست حبات فقط 19.95 ريال سعودي، وكتشاب الطماطم من هاينز العبوة كيلو جرام بسعر 19.95 ريال سعودي، وعند الحصول على جبنة شيدر قابلة للدهن من نادك الحبة سيكون سعرها 19.95 ريال سعودي.

كما أن حليب طويل الأجل كامل الدسم أو قليل الدسم من المراعي متوفر بحجم لتر واحد للعبوة والحبة كاملة ستكون مقابل سعر 56.95 ريال سعودي، وهناك كون فليكس كلوفز كيلو جرام بسعر 23.95 ريال سعودي، وعند حصولك على البيض الغني بالسلينيون سيكون سعر الثلاثين حبة الحجم الوسط هو 24.95 ريال سعودي.

عروض بنده ٢٠٢٢ الأسبوعية

عروض دجاج ولحوم بنده لهذا الأسبوع

يمكن شراء أنواع عديدة من اللحوم والدجاج مثل الحصول على روستو بقري برازيلي سعر الكيلو الواحد في العروض 37.95 ريال سعودي، بينما وصل سعر إسكالوب بقري برازيلي 38.95 ريال سعودي، أما ستروجانوف البقري البرازيلي سيكون سعره مقابل 39.95 ريال سعودي، ومتوفر شرائح صدور طرية طازجة من رضوى سعر الحبة 39.95 ريال سعودي.

هناك أيضًا نقانق بقري برازيلي بسعر 27.95 ريال سعودي، ومتوفرة الكفتة البقري البرازيلي بسعر الكيلو جرام 25.95 ريال سعودي، أما عن ريب آي بقري برازيلي سيكون السعر مقابل 52.95 ريال سعودي، ويمكن الحصول على ستيك بقري برازيلي بسعر 49.95 ريال سعودي ودجاج اليوم سعر الحبة 18.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *