كم سعر الدجاج في بنده ومجمدات هذا الأسبوع

كم سعر الدجاج في بنده ومجمدات هذا الأسبوع

كم سعر الدجاج في بنده وما هي أجدد عروض على الدجاج المجمد في فروع هايبر بنده الذي تخصص في تقديم المنتجات الغذائية والأدوات المنزلية والأجهزة الإلكترونية أيضًا وفي مجلة عروض بنده الأسبوعية متوفر عروض صدور دجاج اليوم سواء مجمدة أو طازجة في عروض الطازج، وفي تخفيضات عروض هايبر بنده اليوم متاح خصم على أنواع متعددة من الدجاج المجمد من كبرى الشركات.

كم سعر الدجاج في بنده

من أقوى العروض المتوفرة هي عروض على دجاج ساديا بدون الأحشاء، فيمكن الحصول على العبوة كاملة وهي عبارة عن عشر حبات بسعر 177.50 ريال سعودي، بينما الحصول على اثنين فقط في العرض وزن الدجاجة الواحدة كيلو جرام سيكون السعر 35.50 ريال سعودي.

كما يمكن الحصول على سيقان الدجاج من شركة التنمية بسعر الحبة الواحدة 8.95 ريال سعودي ووزنه نصف كيلو جرام فقط، ومتوفر دجاج طازج من التنمية بحجم كيلو جرام بسعر 17.50 ريال سعودي للحبة الواحدة، والدجاج المفروم من التنمية بحجم نصف كيلو سعره في العروض 9.95 ريال سعودي.

كم سعر الدجاج في بنده

أسعار الدجاج في عروض بنده

يمكن الحصول على صدور الدجاج المتبلة من شركة أمريكانا بحجم نصف كيلو جرام بسعر الحبة الواحدة 28.95 ريال سعودي، بينما عند الحصول على حبة من دجاج برديكس سيكون السعر 16.95 ريال سعودي، والكرتون كامل سيكون سعره 167.95 ريال سعودي، ومتوفر في عروض بنده الأسبوعية عرض على ستربس الدجاج من أمريكانا بحجم كيلو ونصف بسعر الحبة الواحدة 48.95 ريال السعودي.

بينما الحصول على برجر الدجاج بالبقسماط هرفي بحجم 1344 كيلو جرام في عروض بنده سيكون السعر مقابل الحبة الواحدة 36.95 ريال سعودي  ومتوفر برجر الدجاج من أمريكانا بحجم أقل من الكيلو جرام بسعر 19.95 ريال سعودي وعند الحصول على العبوة الأكبر سيكون سعرها 27.95 ريال سعودي، بينما فرانك الدجاج من أمريكانا متوفر بسعر 9.50 ريال سعودي.

ومحبي دجاج تكة تندوري الكبير من هايبر بنده متوفر في عروض هذا الأسبوع مقابل سعر 9.95 ريال سعودي للحبة الواحدة وبرجر الدجاج المغلف بالخبز الكبير سعره في العروض 10.95 ريال سعودي، وشرائح الدجاج الشهي الكبير بحجم كيلو جرام متوفر بسعر 47.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *