اليمن والسودان للناشئين .. موعد مباراة اليمن والسودان اليوم في كأس العرب للناشئين 2022 و القنوات الناقلة

اليمن والسودان للناشئين .. موعد مباراة اليمن والسودان اليوم في كأس العرب للناشئين 2022 و القنوات الناقلة

مباراة اليمن والسودان للناشئين. نرصد لكم كافة تفاصيلها في هذا التقرير حيث يلتقي منتخب اليمن للناشئين ضد السودان في مباراة الربع نهائي من بطولة كأس العرب 2022. وفي السياق ذاته تترقب الجماهير العربية موعد مباراة اليمن للناشئين اليوم أمام منتخب السودان لكونها تعد مباراة مصيرية بين المنتخبين في حسم التأهل إلى دور النصف نهائي من البطولة. فقد حقق كلا المنتخبان أداء قويًا خلال هذا الموسم الذي انطلقت فعالياته خلال منتصف شهر أغسطس الماضي على الأراضي الجزائرية وتستمر حتى يوم الثامن من شهر سبتمبر الجاري. وفيما يلي نتعرف على توقيت مباراة اليمن والسودان للناشئين والقنوات الناقلة للمباراة.

مباراة اليمن والسودان للناشئين 

وفي إطار التعرف على تفاصيل مباراة اليمن والسودان للناشئين. نود أن نشير إلى أن منتخب اليمن نجح خلال هذا الموسم في الظهور بأداء مشرف بين المنتخبات العربية الناشئة. حيث استهل أولى مبارياته أمام منتخب عمان بالفوز بنتيجة 3 – 0. وخلال مباراة الجولة الثانية تعادل أمام منتخب تونس للناشئين بنتيجة هدف مقابل هدف. بالإضافة إلى ذلك فقد تعادل أمام منتخب ليبيا أيضًا بنفس النتيجة. 

موعد مباراة اليمن والسودان اليوم في كأس العرب للناشئين 2022

وسيكون موعد مباراة اليمن والسودان في الدور ربع نهائي من بطولة كأس العرب للناشئين 2022 تحت 17 عام. مساء اليوم الخميس الموافق الأول من شهر سبتمبر الجاري. وذلك خلال التوقيتات التالية.

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة اليمن والسودان اليوم اليمن في تمام الساعة 11:00 مساءً
السودان في تمام الساعة 10:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 10:00 مساءً
المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 11:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة اليمن للناشئين اليوم ضد السودان

تهتم جماهير كلا المنتخبين بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة اليمن والسودان اليوم للناشئين في بطولة كأس العرب 2022 تحت 17. وذلك لأنها مباراة مصيرية ستحدد المنتخب المتأهل إلى الدور نصف النهائي. وفي السياق ذاته من المقرر أن يتم بث مباراة اليمن للناشئين اليوم عبر قناة السعيدة اليمنية بالإضافة إلى قناة الشارقة الرياضية وقناة الرابعة العراقية.

منتخب اليمن للناشئين

ويتربع منتخب اليمن للناشئين على جدول ترتيب دور المجموعة الثانية وذلك برصيد خمسة نقاط بعدما فاز في مباراة واحدة وتعادل ايجابيًا في مباراتين. فيما يأتي في المركز الثاني المنتخب التونسي برصيد 5 نقاط أيضًا ويليه بعد ذلك منتخب ليبيا ثم عمان الذي لم يحصد أي نقاط خلال هذا الموسم من البطولة.

منتخب السودان للناشئين

وعلى الجانب الآخر يأتي منتخب السودان للناشئين في المركز الثاني من جدول ترتيب دور المجموعات وذلك برصيد ستة نقاط. فيما يحل في المركز الأول المنتخب الجزائري الذي ينفرد بالصدارة وذلك برصيد تسعة نقاط. أما منتخب الإمارات فيأتي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويليه بعد ذلك منتخب فلسطين بنفس الرصيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *