جهزي كريم البوتكس الطبيعي مضاد للتجاعيد سريع المفعول وبأقل التكاليف

جهزي كريم البوتكس الطبيعي مضاد للتجاعيد سريع المفعول وبأقل التكاليف

كريم البوتكس الطبيعي مضاد للتجاعيد لست مضطرًا إلى استخدام مستحضرات التجميل باهظة الثمن والمليئة بالمواد الكيميائية لمحاربة شيخوخة الجلد والتخلص من التجاعيد، حيث سننشر لكم من خلال هذا المقال عبر ثقفني، وصفات رائعة وكريم الطبيعي يعمل علي التخلص نهائياً من التجاعيد، ويعطي نضار للبشرة بكل أنواعها، وذلك من مكونات فعالة لمحاربة الخطوط الدقيقة والتجاعيد، حيث هناك العديد من العلاجات الطبيعية تعمل علي محاربة شيخوخة البشرة استعادة مرونة الجلد.

كريم مضاد للتجاعيد

هناك العديد من الكريمات المتوفرة بالأسواق لتقليل التجاعيد ومنع عملية الشيخوخة، لكن بعضها يحتوي على تركيبات تحتوي على مكونات ضارة للبشرة  وهناك منتجات طبيعية لتحضير الكريما ، ومن خلال هذا العلاج يمكننا محاربة المظهر من هذه العلامات مع مرور الوقت.

كريم البوتكس الطبيعي للتخلص من التجاعيد

لتحضير هذا العلاج الفعال، ستحتاجين إلى زيت الزيتون وصفار البيض والفازلين ومكونات الجمال القوية والعسل حيث أن زيت الزيتون غني بمضادات الأكسدة التي تقاوم علامات الشيخوخة التي تسببها الجذور الحرة، من ناحية أخرى للعسل تأثير وقائي ، بفضل خصائصه المرطبة ، وفقًا لهذه الدراسة ، يرطب ويغذي البشرة بعمق والفازلين هو عنصر نشط مغذي يحمي البشرة من الجفاف الذي يسبب التجاعيد والخطوط الدقيقة كما  يعد صفار البيض أيضًا مصدرًا للبروتين وبفضل الببتيدات ، فهو حليف مضاد للشيخوخة يقلل من التجاعيد العميقة.

كيف تصنع كريم البوتوكس المضاد للتجاعيد؟

  • إذا كنت ترغب في محاربة التجاعيد بشكل فعال من الاستخدام الأول، ابدأ بتسخين الفازلين في الميكروويف لمدة 20 ثانية قبل سكبه في وعاء ثم نضيف صفار البيض والعسل وزيت الزيتون امزج حتى تحصل على معجون متجانس ، ثم ضعه ببساطة.
  • للاستفادة من خصائص هذا العلاج  قم بتدليك هذا المنتج محلي الصنع على بشرتك واتركه يتغلغل في بشرتك
  • اتركيه لمدة 30 دقيقة قبل شطفه بمنشفة مبللة بالماء الفاتر لملاحظة النتائج المقنعة، نوصي باستخدامه قبل النوم بساعتين على الأقل حتى ثلاث مرات في الأسبوع.

الكركم واللبن الرائب لمحاربة التجاعيد

بفضل مضادات الأكسدة، يعتبر الكركم علاجًا ممتازًا لتأخير وتقليل التجاعيد.يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يرطب البشرة بعمق.للاستمتاع بها، اخلطي ملعقة من اللبن الرائب مع قليل من الكركم في وعاء حتى تحصلي على كريم طبيعي مضاد للتجاعيد

تقليل التجاعيد بالعسل ومسحوق الكاكاو

كما تعلم  العسل عامل طبيعي مضاد للشيخوخة يرطب البشرة. الكاكاو من المغذيات الطبيعية والغنية بمضادات الأكسدة الأساسية لمحاربة الجذور الحرة التي تسبب الشيخوخة المبكرة للخلايا.اخلطي الكاكاو مع ملعقتين صغيرتين من الحليب لتشكيل عجينة.ضعيه على الوجه والرقبة واتركيه لمدة تصل إلى 20 دقيقة قبل الغسيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *