ارخص كريم مضاد للتجاعيد من مطبخك لتجديد شباب الوجه بمقدار 10 سنوات

ارخص كريم مضاد للتجاعيد من مطبخك لتجديد شباب الوجه بمقدار 10 سنوات

العمر يساهم في تدهور وجهك. بعد 30 عامًا، بدأ الجلد في الترهل وفقد مرونته ، مما أفسح المجال في النهاية لظهور خشونة قبيحة على الجبهة والصدغ، بسبب تجاعيد الجلد، حيث ان التجاعيد هي الأكثر بروزًا ويصبح الجلد أقل ليونة ويبدأ الوجه في التجعد وقد تتراكم التجاعيد على وجهك بسرعة أكبر أو أقل اعتمادًا على نظافتك وتاريخك الجيني. يبدأ كل شيء بتجاعيد معبرة، ثم تغلق الشقوق وتتماسك التجاعيد. إليك وصفة لكريم مضاد للتجاعيد منزلي يمكن أن يساعدك في التخلص من التجاعيد على وجهك.

كريم مضاد للتجاعيد طبيعي

إليك وصفة كريم مضاد للتجاعيد، طبيعي يمكنك صنعها في المنزل للحصول على بشرة ناعمة خالية من التجاعيد يتكون هذا الكريم من مكونات طبيعية، بما في ذلك الفازلين هذا المنتج موجود منذ أكثر من قرن ويساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة تساعد مفعوله المرطب على توحيد لون البشرة بسبب خصائصه المضادة للأكسدة والمضادة للبكتيريا، فإن العسل يكمل الفازلين يعزز هذا المكون تجديد الخلايا في الجلد ويحتوي على فيتامينات E و B التي تساعد على تنعيم البشرة وتأخر الشيخوخة

نوضح لكم من خلال هذه الخطوات الطريقة التي سنقوم بها لتحضير الكريم المضاد للتجاعيد
لتحضير هذا القناع ، حيث سوف تحتاجين إلى هذه المكونات:

  • 1 بياض بيضة
  • 1 ملعقة كبيرة عسل
  • 1 ملعقة طعام زيت زيتون
  • 2 ملاعق صغيرة من الفازلين

بمجرد خلط جميع المكونات ، سخني الفازلين في قدر على نار خفيفة حتى يصبح سائلاً. تضاف بقية المكونات وتخلط جيدا دعها تبرد بعد ذلك، انقلي المستحضر إلى وعاء وضعيه في الثلاجة لمدة ساعة عندما يتشكل الكريم، ضعيه بفرشاة مع تجنب محيط العين اتركيه لمدة ثلاثين دقيقة، ثم أزيلي القناع بقطعة قطن مغموسة في ماء الورد لا تخافي من وضع المرطب لتحسين تأثير القناع لمعرفة تأثير القناع على بشرتك ، اشرب 1.5 لتر من الماء كل يوم وقم بإزالة المكياج بعناية كل مساء. من المهم أيضًا اتباع قواعد النظافة الشخصية.

جدير بالذكر أنه بعد ثلاثين عامًا ، يبدأ جلد الوجه في التشقق وفقدان مرونته. تظهر التجاعيد ، وتستمر في الاستقرار وتتعمق على جلد الوجه. يتكون الأخير من ثلاث طبقات رئيسية. البشرة هي الطبقة العلوية المرئية التي تحمي العضلات. هناك الأدمة ، وهي الطبقة الرئيسية من الجلد وتعمل على تغذيتها. يحتوي على جميع العناصر اللازمة لسير البشرة بشكل سليم ، بما في ذلك الكولاجين الذي يساعد في الحفاظ على مرونة الجلد أخيرًا ، هناك لحم. تلامس الطبقة الدهنية من الجلد العضلات بشكل مباشر. عندما يكبر الشخص

كريم العسل والحليب

العسل والحليب هو مفيد حيث يتواجد به حمض اللاكتيك، وهو حمض ألفا هيدروكسي الذي يساعد على منع التجاعيد المبكرة والخطوط الدقيقة، والعسل مرطب طبيعي للبشرة، حيث يحافظ على رطوبتها الداخلية، وبعد ذلك ينصح بفرك الجلد. بمكونات طبيعية مثل السكر؛ نظرًا لاحتوائه على حمض الجليكوليك ، الذي يجعل البشرة تبدو أكثر شبابًا وإشراقًا، يمكنك اتباع الخطوات التالية لعمل هذه الوصفة:  المكونات: نصف ملعقة صغيرة من العسل. ملعقة صغيرة من الحليب كامل الدسم. طريقة التحضير: امزج المكونين وقم بتدليك الجلد بهذا الخليط. اشطف بشرتك بالماء الدافئ.

كريم الكركم

خليط الكركم أو كيتشا هو خليط طبيعي ولا يمكن الحصول عليه عن طريق إضافة بسيطة إلى الماء المقطر.الكركم عنصر هام يمكن أن يدمر العديد من خلايا الجلد من خلال الجمع بين عصير الطماطم والكركم، يمكنك تحسين المظهر مع الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، بينما يزيد عصير الطماطم من خصائص امتصاص بشرتك لمنحها جمالًا أكثر ذكاءً وأكثر دقة.

خلطة الزيوت المعززة للشباب

تغذي الزيوت النباتية والأساسية البشرة بشكل فعال للغاية وتحميها من الشيخوخة المبكرة حيث يمكن شراء الزيوت عالية الجودة من متاجر الأعشاب أو تلك التي تبيع المنتجات الطبيعية  تمتزج هذه الزيوت جيدًا مع بعضها البعض في طبق زجاجي مجهز، ويترك الخليط لمدة يومين، ويتم فرك قطرة أو قطرتين على الجلد كل صباح قبل وضع كريم النهار. استخدميه في المساء بدلاً من كريم الليل ولتحضير هذا المزيج ، ستحتاج إلى ملعقة كبيرة من كل من الزيوت: زيت قصب السكر وزيت زهرة الربيع المسائية وزيت الأرغان وزيت الأفوكادو. تحتاج إلى إضافة 20 مليلترًا من زيت الجوجوبا ، ومحتوى 6 كبسولات من فيتامين هـ و 12 قطرة من الزيوت الأساسية (خشب الورد ، والخزامى ، والإيلنغ يلانغ ، وإبرة الراعي ، والمر).

وصفة رائعه بأستخدام الفازلين مضاد للتجاعيد

كثير من الناس يستخدمون الفازلين لترطيب بشرتهم لأنه يتمتع بقدرات ترطيب ممتازة. يمكنك إضافة ملعقة كبيرة من الملح إلى زجاجة الفازلين للحصول على نتائج مذهلة ، فالملح مفيد للعناية بالبشرة. امزجه مع الملح وزيت الزيتون وزيت اللافندر لعمل مقشر رائع في الحمام. بعد استخدام المزيج لفرك الجسم كله ، اغتسل لغسل الجسم. الملح مقشر رائع لإزالة خلايا الجلد الميتة وتجديد شباب البشرة.

صنع كريم مقاوم للتجاعيد بطريقة طبيعية في المنزل

ضعي الفازلين في وعاء، ثم ضعي هذا الوعاء في وعاء كبير، بعد القيام بذوبان الفازلين قومي باضافة ملعقة صغيرة من العسل ونضيف عليها صفار بيضة وبعد ذلك نضيف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثم نقوم بخلط المكونات جيدًا وذلك للحصول على خليط متجانس بعد ذلك احتفظي بهذا المزيج في وعاء زجاجي صغير حتى تتمكني من وضع الكريم على وجهك قبل الذهاب إلى الفراش أو في الصباح الباكر.

وصفة لمكافحة تجاعيد الرقبة

لتحضير هذا العلاج ، ستحتاج إلى المكونات التالية!

  • 1 بياض بيضة
  • رشة ملح
  • 1 ملعقة صغيرة عسل
  • 1 ملعقة صغيرة زيت أركان
  • بياض البيضة

في وعاء اخلطي جميع المكونات للحصول على محلول متجانس. باستخدام فرشاة ، ضعي هذا القناع على الرقبة والصدر واتركيه لمدة 30 دقيقة على الأقل. للاستمتاع بفوائد هذا العلاج ، استلقِ وضع شرائح الخيار على عينيك ، للاسترخاء ومنح نفسك لحظة من الرفاهية بمجرد انقضاء الثلاثين دقيقة ، اشطفي رقبتك وصدرك بالماء الفاتر ثم بالماء البارد لشد المسام. ثم ضعي كريم مرطب ومغذي لإكمال عمل قناع الرفع. استخدم هذا العلاج مرة واحدة على الأقل في الأسبوع وستلاحظ بسرعة تأثيرًا مذهلاً على بشرتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *