سعر سيارة تويوتا سي اتش ار 2021 في السعودية toyota chr 2021 سيارة عصرية بمواصفات قياسية

سعر سيارة تويوتا سي اتش ار 2021 في السعودية toyota chr 2021 سيارة عصرية بمواصفات قياسية

سعر سيارة تويوتا سي اتش ار 2021 في السعودية بمواصفات قياسية، حيث تعد السيارة toyota chr 2021 أحدى السيارات التي تقدمها شركة تويوتا السعودية لدى وكيلها عبداللطيف جميل بسعر يبدأ من 101,660 ريال سعودي، والذي يعد سعر مناسب بالمقارنة بباقي السيارات التي تشاركها في الفئة ذاتها.

حيث تتسم شركة تويوتا باصدارها للسيارات ذات السعر الإقتصادي الذي بناسب شريحة عريضة من المستخدمين في داخل المملكة العربية السعودية، كما أن هذا سعر السيارات تلك يقابله مواصفات قياسية تتبع معايير الأمان والسلامة العالمية، هذا بجانب تصميم سيارات تويوتا المثالي، وكل تلك التفاصيل نتناولها معًا اليوم مع سعر السيارة وإصداراتها.

سعر سيارة تويوتا سي اتش ار 2021 في السعودية toyota chr 2021 سيارة عصرية بمواصفات قياسية

سعر سيارات تويوتا سي اتش ار جعل العديد من المستخدمين في داخل المملكة العربية السعودية ينجذب إليها، فهي من السيارات العالية التي تناسب السفر لمسافات طويلة في الطرق الصحراوية الوعرة، كما أنها تتلائم مع تضاريس الطرق في المدن، هذا بجانب الموتور الهجين الذي هو من أفضل المحركات الاي أصدرتها وكالة تويوتا على مستوى العالم.

تويوتا

السيارة chr هي إحدى السيارات في السعودية الفريدة ذات الإصدار الواحد، وهو الإصدار toyota c-hr DYNAMIC، والذي يوجد منه العديد من الألوان الاي بلغ عددها ثمانية، فنجد منه الرمادي سيليستي، والفضي المعدني، والأسود مايكا، والأحمر، والأزرق المعدني، والبرتقالي المعدني، والرمادي المعدني، والبرونزي المعدني، كما أن بعض الألوان تصدر بسقف أسود والآخر بسقف فضي.

chr
chr

مواصفات تويوتا سي اتش ار

تتسم السيارة توبوتا سي اتش ار بكونها من السيارات صاحبة المواصفات الأعلى نسبيًا، حيث تمتلك السيارة موتور قوي من شركة تويوتا، بالإضافة إلى تصميم إنسيابي نال إعجاب كل من رآه، هذا بجانب الألوان والتقنيات المتاحة في كل الإصدارات المطروحة منها بلا استثناء، فهذا مله جعل منها السيارة الأمثل للقيادة داخل السعودية.

وتعتبر مواصفات السيارة سي اتش ار التقنية من أهم ما يميزها، ولذا نذكرها لكم مفصلة في التالي:

  • موتور هايبر hybrid قوي 4 سيليندرات.
  • سعة الموتور 1.8 لتر، مع قوة قصوى 121 حصان مجمع.
  • السيارة تعتمد على نظام جر الدفع الأمامي، وهي ذات ناقل حركة من النوع التتابعي المتغير CVT.
  • بالسيارة  خزان بنزين بسعة 43 لتر.
  • معدل الإستهلاك الوقود الإقتصادي 23.9 كلم/لتر.
  • تستعب السيارة عدد 5 ركاب بالغين.

سمات السيارة chr

  • السيارة تأتي بهيكل خارجي ثنائي اللون.
  • الجنوط في السيارة مصنوعة من معدن الألومنيوم المنيوم،  وهي مصممة بمقاس 17 بوصة.
  • أما مقاس إطارات السيارة فهي 215/60R17.
  • تم تصميم السيارة بأبعاد 4385 مم طول × 1795 مم عرض × 1565 مم ارتفاع.
  • تحتوي السيارة على نظام أنوار أمامية وكشافات ضبابية إل إي دي، مع إضاءة نهارية دي ار ال.

مميزات سي اتش ار

  • نجد بالسيارة نظام دخول ذكي مدعوم بزر مخصص لتشغيل الموتور.
  • تأتي السيارة بإشارات للإنعطاف ومرايا كهربائية على الجانبين يتم طيها أوتوماتيكيًا.
  • السيارة بها جناح خلفي.
  • الكراسي والمقود بالسيارة عليهما كسوة مصنوع من أجود أنواع الجلود ويمكن التحكم بكرسي السائق كهربائية.
  • السيارة بها خاصية فريدة من نوعها، ألا وهي خاصية تدفئة الكراسي.

المواصفات الداخلية في السيارة اتش ار

تضم السيارة مواصفات تجعلها من اكثر السيارات راحة أثناء القيادة، فنجد بها نظام تكييف عالي المستوى، والذي يقوم بدوره بتوزيع الهواء بطريقة منظمة على مقاعد السيارة الأمامية والخلفية، ليستمتع الركاب بالهواء البارد خلال السير عل  الطريق في فصل الصيف، وهي بذلك تخفف من الشعور بحرارة الشمس أثناء القيادة في اوقات الذروة.

toyota
toyota

toyota chr

متاح من السيارة إصدار واحد فقط داخل المملكة العربية السعودية وهو الإصدار سي اتش ار ديناميك 2021، وتم طرحة في السوق السعودي من توكيل عبداللطيف جميل للسيارات بسعر 101,660 ريال سعودي.

toyota chr
toyota chr

عرضنا اليوم أهم المواصفات الخاصة بسيارة تويوتا سي اتش ار 2021، كما قدمنا لحضراتكم سعر السيارة المعلن عنه في السعودية من قِبل الموقع الرسمي، وتابعونا للمزيد من أخبار السيارات في السعودية والشرق الأوسط.

حيث يعرض لكم موقعنا كل يوم مختلف الأخبار الخاصة بكل مجالات الإقتصاد والأسعار في السعودية والوطن العربي، وهذا فيما يخص أسعار السيارات الجديدة والمستعملة، والأجهزة الكهربائية، والسلع الغذائية، والإلكترونيات، وأثاث المنزل والمكتب، هذا بجانب أخبار البورصة العالمية الخاصة بالذهب والفضة، بالإضافة إلى أسعار الوقود والمحروقات بكل أنواعها من مشتقات البترول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *