يانصيب معرض دمشق الدولي – نتائج بطاقات المعرض الدولي بدمشق www.diflottery.com.sy

يانصيب معرض دمشق الدولي – نتائج بطاقات المعرض الدولي بدمشق www.diflottery.com.sy

يانصيب معرض دمشق الدولي هناك عدد كبير من المواطنين السوريين يبحثون عن وصله إلى الموقع الرسمي للفائزين في معرض دمشق، diflottery.com.sy، للاطلاع علي نتائج معرض دمشق الدولي 2017، بحيث يعرف كل مشارك أسماء الفائزين والسحب أرقام للمعرض.

ولذلك ، فإننا حريصون علي أن نقدم لكم المواقع الرسمية ليانصيب القرعة في معرض دمشق الدولي 2017. سنستمر أيضا في تتبع مواعيد إصدارات هذا العام وتاريخ السحب. وهذا يتفق مع القواعد والشروط التي حددتها اللجنة المشتركة لمعرض دمشق الدولي. اقتصاد الأجنبي والسوري.

يانصيب معرض دمشق الدولي

يانصيب معرض دمشق الدولي ، يمكنك تحميل نتائج اليانصيب في معرض دمشق الدولي 2017 من خلال الرابط الرسمي للموقع ، ويمكنك النقر عليه ثم ادخل رقم بطاقة اليانصيب ، ثم ترك الفضاء ، ثم ادخل الرقم التسلسلي للقضية الحالية ، وبعد ذلك مباشره ، سيقوم الموقع علي الفور باستخراج نتيجة يانصيب في معرض دمشق الدولي بواسطة نظام الحكومة إلكترونية السورية.

نتائج معرض دمشق الدولي

وإذا كنت تريد أن تعرف نتيجة تذكره اليانصيب في معرض دمشق الدولي 2017 ، سيكون من خلال الرابط في الجزء العلوي ، وعندما يتم النقر علي الرابط سوف تظهر لك صفحه الموقع ويطلب منك ملء البيانات المطلوبة ، ومن ثم كتابه الرقم التسلسلي للنسخة الدورية وستري النتيجة يمكنك أيضا أن تري الفائزين من خلال مشاهده قرعه اليانصيب في دمشق الدولية معرض 2017 عبر قناه سوريا الفضائية.

والعديد من المواطنين في حالة انتظار لتاريخ سحب البطاقات للفوز ومعرفه النتيجة تسجيل الدخول إلى الموقع السابق وتحديد وملء النموذج ، وهذا الإعلان عن نتائج اليانصيب الدولي دمشق العادلة علي اليوم 24-10-2017 كل يوم ثلاثاء.

غداً الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري إعلان أسماء الفازين بمعرض يانصيب الدولي في دمشق، يرجى متابعتنا لمعرفة أسماء الفائزين من خلال الرابط الموضح أعلى المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *