خصم 40% لثلاثة أيام في عروض بنده الصفحة الرئيسية من مجله بنده الأسبوعية

خصم 40% لثلاثة أيام في عروض بنده الصفحة الرئيسية من مجله بنده الأسبوعية

تخفيضات قوية جداً طوال شهر أغسطس والموافق شهر محرم بالتقويم الهجري على جميع السلع الغذائية عالية الجودة المحلية والمستوردة في فروع بندة ماركت Panda market المنتشرة في معظم البلدان العربية، والتي سنوضحها لحضراتكم اليوم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني ضمن عروض بنده الصفحة الرئيسية في المملكة العربية السعودية، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض بنده الصفحة الرئيسية في المملكة العربية السعودية

عروض بنده الصفحة الرئيسية
خصومات خاصة جداً

نقدم لكم اليوم أقوى العروض الحصرية في فروع بندة ماركت Panda market في السعودية، والتي تشمل: خصم خاص على سعر بطاطس شيبس ليز، وخصومات أخرى على أسعار بطاطس شيبس برينجلز الاصلي، كما بالماركت خصومات أخرى على أسعار شيبس الحبنة من دوريتوس وشيتوس، وتنزيل آخر على سعر شيبس ليز بنكهاته المختلفة، وعلى سعر عيدان البطاطا من ستيكس كنتو، وخصومات أخرى منهم على أسعار لوز زين، وعلى سعر بطاطس كريسبس الأصلية من برينجلز، والمكسرات المشكلة بملح وبدون بأحجام مختلفة من ماركة الباجة عالية الجودة.

تنزيلات متنوعة من بندة هايبر ماركت في السعودية

خصومات خاصة

نستكمل مع حضراتكم باقي تنزيلات السعودية على أسعار سلع مختلفة، ومنها: خصم على سعر الشكولاتة بالملح البحري، وبالليمون، وبالتوت، والداكنة من حالكسي فيوجلس، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى على أسعار شكولاتة سنيكرز بأحجامها المختلفة، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار الشكولاتة بالحليب وبالتمر من جالكسي، وخصومات أخرى على أسعار شكولاتة تويكس توب، ومينيز شكولاتة الكراميل المملح من Twiz، وتخفيض آخر على سعر شكولاتة إم آند إمز، وشكولاتة جالكسي حليب، وخصم آخر على سعر الشكولاتة المشكلة، وخصم آخر على سعر شكولاتة مينيتشرز مارس، سنيكرز، وباونتي، وخصم على سعر الشكولاتة المشكلة من جواهر جالكسي.

عروض بنده هايبر ماركت لفترة محدودة

تنزيلات حصرية

توجد بفروع بندة السعودية كثير من الخصومات الخاصة، ومن بينها: خصم على سعر البن المطحون السادة وبالهيل من الباجة بأحجام مختلفة، وخصم آخر على سعر الذرة المحمصة بالملح وبالجبنة من الباجة، كما نقدم لحضراتكم باقي عروض الشهر على أسعار حب ضيافة الباجة المالح، وخصومات آخرى بجميع الفروع.

خصومات خاصة لفترة محدودة بكل الفروع

تتوفر أيضاً بكل فروع بنجة السعودية العديد من الخصومات الحصرية على أسعار كافة أنواع السلع، وتشمل: خصم خاص على سعر شابورة جويسي كرسبي، كما بالماركت خصومات أخرى على أسعار عين الحمل واللوز الجامبو من عافية، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى منهم على أسعار الفواكه والمكسرات المشكلة من عافية.

خصومات خاصة لفترة محدودة داخل جميع الفروع

خصومات خاصة

تتوفر بداخل فروع بندة ماركت في المملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الخاصة على أسعار مختلف أنواع المنظفات، ومنها: خصم خاص على سعر ليفة الجسم من بندة، وورق تنشيف المطبخ من بندة رول، كما لديهم خصم آخر على سعر مناديل حمام بندة Panda، وخصم آخر على سعر سائل بندة المطهر، والصابون السائل لليدين من بندة.

تنزيلات حصرية لفترة محدودة بندة السعودية

توفر فروع بندة السعودية أيضاً داخل الفروع خصومات خاصة على أسعار: مناديل ماكسي رول من بندة، وتخفيض آخر على سعر المنظف متعدد الاستعمالات سوبر جل من بندة Panda، وخصم آخر على سعر مسحوق غسيل بندة، ومبيض بندة، وسائل غسيل الصحون من بندة Panda.

خصومات خاصة من بنده في جميع الفروع

خصومات خاصة

توجد بفروع بندة ماركت Panda market بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: شكولاتة فريرو روتشيه، وخصم آخر منهم على سعر شكولاتة رفاليللو، وتخفيض آخر منهم على سعر شكولاتة كيندر بوينو، وشكولاتة كيندر بيض للبنين والبنات، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار شكولاتة كيت كات، وحلوى بيز، وغيرهم.

تخفيضات اليوم من بندة هايبر ماركت بالمملكة

توجد أيضاً داخل فروع بندة هايبر ماركت Panda hyper market بمدن المملكة العربية السعودية عروض خاصة على أسعار: بسكويت ويفر الكراميل من توينكس، وتخفيض آخر على سعر بودز سنكرز، وتخفيض آخر على سعر شكولاتة كيت كات بالحجم الصغير، كما لديهم خصم آخر على سعر شكولاتة كيت كات بالحجم الكبير، كما لديهم عدة خصومات أخرى.

خصومات خاصة من بندة هايبر ماركت

عروض وخصومات

تخفيضات مميزة جداً لفترة محدودة بجميع فروع بندة هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية، ومنها: خصم خاص على سعر معطر جو فبريز، وتخفيض آخر منهم على سعر معطر الجو من ايرويك فريشماتك بروائحه المختلفة، وتنزيلات أخرى بالفروع على أسعار البخور الذكي من أي عود، وجهاز البخاخ للحشرات الطائرة من ريد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *