خصم ٥٤٪ على أسعار جوالات ٢٠٢٢ من مكتبات جرير بالمملكة Jarirbookstore على apple iphone pro max

خصم ٥٤٪ على أسعار جوالات ٢٠٢٢ من مكتبات جرير بالمملكة Jarirbookstore على apple iphone pro max

بخصم يصل إلى ٤٠٪ على الجوالات بجميع فروع مكتبات جرير من مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية Jarirbookstore لفترة محدودة، بأفضل الأسعار وأعلى الجودات من خلال عروض جرير السعودية لهذا الأسبوع، وإليكم التفاصيل….

عروض جرير السعودية حتى نفاذ الكميات

عروض مكتبات جرير
جرير السعودية

توجد مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية على أسعار كثير من الجوالات الحديثة ٢٠٢١/٢٠٢٢، والتي تضم: خصم خاص على سعر ابل أيفون ١٣ برو ماكس من الجيل الخامس بسعة تخزين ٥١٢ جيجابايت باللون الأزرق سيريا، وخصم آخر على سعر هاتف آبل أيفون ١٣ برو ماكس الذهبي بسعة ١٢٨ جيجابايت من الجيل الخامس، وخصم آخر على سعر نفس الهاتف الذهبي المميز من apple بسعة ٢٥٦ جيجابايت بتوفير ٦٠٠ ريال سعودي، ومثله باللونين الأسود والأزرق بسعة تخزين مميزة، وسرعة رامات عالية بخصم ٥٠٠ ريال سعودي.

عروض مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية

عروض مكتبات جرير

تتوفر أيضاً بفروع مكتبات جرير كثير من الخصومات المميزة على أسعار: ابل ايفون برو ١٣ بسعة ١ تيرابايت من الحيل الخامس جرافيتي، وعرض آخر على سعر آبل أيفون ١٣ برو بسعة ١ تيرابايت باللون الأزرق بسرعة رامات مميزة جداً، وخصم آخر على سعر هاتف ابل ايفون ١٣ برو بسعة وسرعة رامات مميزة جداً باللون الفضي، وخصومات أخرى على أسعار هواتف سامسونج جالكسي Sumsung galaxy Z fold 3 بسرعة تشغيل تصل إلى ١٢ جيجابايت، ومساحة تخزين ٢٥٦ جيجابايت، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار الهاتف المميز من Apple iphone 13 pro max بالولنه المميزة، وخصم يصل إلى ٧٠٠ ريال سعودي.

عروض مكتبات جرير اليوم ولنهاية الأسبوع

بطاقة سامبا جرير
خصومات جرير

تتوفر أيضاً بفروع مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية على أسعار: شاشات هاير Hair المميزة بخصم يتخطى ٥٠٪ وتوفير ٤٤٥٠ ريال سعودي بالإضافة إلى هدايا بقيمة ٨٥٠ ريال التلفزيون الأندرويد الذكي المميز باللون الأسود، وخصومات أخرى بالفروع على أسعار شاشات ال جي بتوفير ٥٤٠٠ ريال سعودي بحجم ٦٥ ريال سعودي، وبدقة النانو سيل الترا دي اتش دي الليد عالي الوضوح.

خصومات خاصة لفترة محدودة بفروع جرير

تتوفر مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية على أسعار مكتبات جرير Jarirbookstore، ومنها: خصم خاص على سعر شاشة ال جي Cs بحجم ٥٥ بوصة بدقة 4K ultra HDLD، وخصم آخر على سعر شاشة ال جي QNb المميزة  بحجم ٦٥ بوصة  المميز بسعة عالية جداً وسرعة رامات مميزة، وخصومات أخرى بالفروع على الإلكترونيات الأخرى تخفيضات حتى نهاية الأسبوع.

تخفيضات خاصة من اليوم ولفترة محدودة بجميع الفروع

بطاقة سامبا جرير
عروض جرير

توفر مكتبات جرير Jarirbookstore كثير من الخصومات الحصرية المميزة على أسعار: هاتف سامسونج جالكسي اس ٢٢ الترا بسعة تخزين ٢٥٦ جيجابايت، وسرعة رامات ١٢ جيجابايت من الجيل الخامس باللون الأبيض الفانتوم، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار هاتف سامسونج جالكسي اس ٢٢ الترا بسعة ٥١٢ جيجابايت، وسرعة رامات ١٢ جيجابايت.

خصومات وتخفيضات خاصة حتى نفاذ الكميات

تخفيضات جرير الشهرية
تخفيضات جرير الشهرية

تتوفر أيضاً بفروع مكتبات جرير Jarirbookstore كثير من الخصومات الأخرى، ومنهم: خصم مميز على سعر هاتف apple iphone XR بسعة ٦٤ جيجابايت بتوفير ٢٤٪، وخصم آخر على سعر هاتف Sumsung galaxy note 10 plus بسعة ٢٥٦ جيجابايت بتوفير ١٢٪، وخصم آخر على سعر هاتف Oppo rino 10x zoom بسعة ٢٥٦ جيجابايت وتوفير ٧٪.

تنزيلات مميزة اليوم ٢٣ يوليو ٢٠٢٢

تنزيلات خاصة لفترة محدودة بجميع فروع مكتبات جرير Jarirbookstore تستمر فقط لفترة محدودة، وتشمل: خصم خاص على سعر هاتف جالكسي galaxy S10e dual بسعة ١٢٨ جيجابايت، وتخفيض آخر على سعر هاتف هواوي Huawei P30 pro بخصم ١٧٪ بسعة ٢٥٦ جيجابايت، وخصومات أخرى على أسعار هواتف أخرى.

خصومات جرير حتى نفاذ الكميات Jarir offers

تقسيط جرير
خصومات جرير

تنزيلات وخصومات حصرية لفترة محدودة بجميع فروع مكتبات جرير، ومنها: خصم مميز على سعر ديل ايلين وير ام ١٥ بتوفير ٧٠٠ ريال سعودي الكمبيوتر المحمول للألعاب بحجم ١٥،٦،وعروض أخرى على أسعار لابتوبات اسوس فيفو بوك ١٤ بتوفير ٧٥٠ ريال سعودي من الجيل الحادي عشر بتوفير ٣١٪ من السعر الأصلي.

خصومات أخرى من مكتبات جرير في السعودية

توجد بفروع مكتبات جرير Jarirbookstore عروض أخرى على أسعار: أسوس فيفو بوك ١٣ لابتوب ٢*١ بتوفير ٨٠٠ ريال سعودي منفصل لوح المفاتيح، وخصم آخر على سعر اسوس فيفو بوك برو ١٦ اكس الكمبيوتر المحمول بحجم ١٦ بوصة بتخفيض ١٠٪، ولابتوب اسوس زينبوب ١٤، وتخفيض آخر على سعر لابتوب ميكروسوفت سرفر برو.

تنزيلات فورية من مكتبات جرير لفترة محدودة

تتوفر أيضاً بفروع مكتبات جرير كثير من الخصومات المميزة على أسعار: كمبيوتر الالعاب من أسوس روج ستريكس ثماني النواه ايه ام دي رايزن بخصم ١٠٠٠ ريال سعودي، وتخفيض آخر على سعر لابتوب ٢*١ من اسوس زينبوك ١٤ فليب المتحول بشكل ملف، وتخفيض آخر على سعر لابتوب مايكروسوفت سيرفيس جو انتل كور، وتخفيض ٩٠٠ ريال سعودي.

تنزيلات مكتبات جرير Jarirbookstore الأسبوعية

عروض جرير
عروض جرير

تجدون أيضاً داخل فروع مكتبات جرير عروض مميزة على أسعار إلكترونيات أخرى، منها: خصم مميز على سعر الشاشة الذكية من Sky smart بخصم ٤٤٪، وتنزيل آخر على سعر الشاشه الذكية من هاير Hair بخصم ٥٩٪، وتنزيل آخر على سعر لابتوب Asus Vivo book Flip 14 بخصم ٣١٪، وعروض أخرى.

تنزيلات وتحطيمات أسعار بفروع جرير

توجد بفروع مكتبات جرير عدة خصومات خاصة على أسعار كثير من السلع والمنتجات الأخرى، ومنها: خصم خاص على سعر هاتف Huawei P50 بسعة ٢٥٦ جيجابايت وخصم ١٣٪، كما لديهم خصومات أخرى على هاتف Xiaomi 12 بسعة ٢٥٦ جيجابايت المميز، وتخفيض آخر على سعر هاتف Galaxy S22 Ultra.

مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية Jarir

jarirbookstore
jarirbookstore

توفر مكتبات جرير أيضاً بجانب العروض السابقة، عرض خاص على سعر اتش بي انك تانك ٤١٥ بتوفير ١٦٠ ريال سعودي الماسحة الضوئية اللاسلكية متعددة الوظائف مع واي فاي، وخصم آخر على سعر كانون بيكسمه جي 3420 طابعة وماسحة الكل في واحد متعددة الوظائف، هذا بالإضافة إلى عرضهم المميز على سعر اتش بي أوفيس بخصم 200 جنيه.

تنزيلات خاصة وعروض حصرية في كل الفروع

تتوفر بفروع مكتبات جرير لفترة محدودة جداً خصومات مميزة على أسعار: اتش بي أوفيس برو طابعة الكل في واحد ماسحة ضوئية طابعة متعددة الوظائف والإستخدامات بتوفير 200 ريال سعودي، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار اتش بي اوفيس برو 9013 الطابعة والناسخة الضوئية الكل في واحد بتوفير 200 ريال، وخصومات أخرى منهم على أسعار منتجات أخرى.

من داخل مكتبات جرير العديد من الخصومات الحصرية

جرير السعودية
كاميرات جرير

تتوفر عدة إلكترونيات منها الكاميرات عالية الجودة لفترة محدودة جداً في جميع فروع مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية، ومنها: خصم خاص على سعر ايفو بولت 2E كاميرا حديثة مع ألوان ذكية قابلة للتجزئة بتوفير 100 ريال سعودي، وخصم على سعر يوفي روبوفاك جي 10 هايرتد بتوفير 360 ريال سعودي.

خصومات جرير الحصرية لفترة محدودة Jarir

جرير إلكترونيات
عروض جرير إلكترونيات

تتوفر العديد من اللابتوبات الحديثة كليا بكافة فروع المكتبات بأسعار مميزة جداً، ومنها: خصم خاص على سعر ام اس اي مودرن 14 الكمبيوتر المحمول بخاصية انتل كور وتوفير 350 ريال سعودي بحجم 14 بوصة من الجيل الحادي عشر، وتخفيض آخر على سعر اتش بي بافليون كمبيوتر الألعاب ثماني النواة بتوفير 700 ريال سعودي ثماني النواه.

تنزيلات السعودية لفترة محدودة بكافة الفروع

تتوفر بكافة فروع مكتبات جرير بمدن المملكة عدة خصومات حصرية على أسعار: لابتوبات اتش بي فيكتوس المحمولة من اي ام دي رايزن 16 بوصو بتوفير 1000 ريال سعودي، وخصم آخر منهم على سعر الكمبيوتر المحمول من اتش بي نوت بوك من الجيل الحادي عشر بخاصية الأنتل كور، وتخفيضات على أسعار باقي الأجهزة المحمولة بأحجامها وإمكانياتها المختلفة.

تنزيلات وخصومات خاصة لفترة محدودة

عروض مكتبة جرير الأسبوعية
تخفيضات مكتبات جرير

تتوفر بداخل فروع مكتبات جرير jarirbookstore عدة خصومات على أسعار: ابل ايفون 13 برو ماكس بتوفير 700 ريال سعودي، وخصم آخر منهم على سعر هاتف ابل ايفون 13 برو ماكس بتوفير 700 ريال سعودي بسعة 256 جيجابايت من الجيل الخامس باللون الأخضر الصنوبري، ابل ايفون 13 برو ماكس باللون الأزرق سيريا بخصم 500 ريال.

خصومات وتخفيضات خاصة جداً اليوم 4 أغسطس

تابلت جرير
تابلت جرير

تتوفر أيضاً بداخل فروع مكتبات جرير jarirbookstore العديد من الخصومات الأخرى على أسعار: لينوفو يوجا تاب 11 بتوفير 250 ريال سعودي الكمبيوتر بدعم شبكة الجيل الرابع ثماني النواة بلون العاصفة الرمادية، وخصم آخر على سعر تي سي ال الكمبيوتر اللوحي باللون الرمادي الفلكي ثماني النواة بتوفير 250 ريال سعودي.

خصومات خاصة لفترة محدودة من جرير

تتوفر بفروع مكتبات جرير Jarirbookstore كثير من الخصومات على أسعار: لابتوب هواوي ميت باد 11 الكمبيوتر اللوحي مع واي فاي بحجم 11 بوصة ثماني النواة بسعة 128 جيجابايت باللون الرمادي المطفي، وتخفيض آخر منهم على سعر هواوي ميت باد بحجم 12.6 بوصة بتوفير 750 ريال سعودي.

تخفيضات اليوم 7 أغسطس وحتى نفاذ الكميات

عروض جرير
عروض جرير

يوجد خصم خاص اليوم داخل فروع مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية على أسعار: هواتف Xiaomi 12 بسعة 256 جيجابايت بخصم 13٪، وتخفيض آخر منهم على سعر هاتف Xiaomi S22 بخصم 400 ريال سعودي وتخفيض آخر منهم على سعر هاتف هواوي Huawei P50 بخصم 13٪، وغيرهم من خصومات أخرى بجميع الفروع.

تنزيلات اليوم وغداً داخل فروع مكتبات جرير

توفر مكتبات جرير مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية على أسعار: شبكة الواي فاي المنزلية من هواوي Huawei mesh 3، وتخفيض آخر منهم على سعر لوحة مفاتيح الألعاب من مارفو سكوربيون، وتخفيض آخر منهم على سعر كاميرا الانترنت HD من Logitech C310، وتخفيضات أخرى منهم.

تخفيضات خاصة من جرير خلال شهر أغسطس

يمكنكم أيضاً إيجاد مجموعة ضخمة من الأجهزة الإلكترونية الحديثة بأقل الأسعار في جميع فروع مكتبات جرير Jarirbookstore في المملكة العربية السعودية، والتي تضم: جميع إكسسوارات الجوالات واللابتوبات، كما يوجد لديهم خصومات أخرى على أسعار الماسحات الضوئية المختلفة، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار أجهزة الأيباد للأطفال.

عروض خاصة جداً من مكتبات جرير بالسعودية

تخفيضات اليوم

بخصومات مميزة جداً نقدم لحضراتكم أقوى عروض مكتبات جرير من اليوم 14 أغسطس ولفترة محدودة، وتشمل: خصم على سعر هاتف شاومي ريدمي نوت 10 بسعة 128 جيجابايت ورامات 6 جيجابايت من الجيل الخامس، بالإضافة إلى عرضهم على سعر هاتف سامسونج جالكسي ايه 52 من الجيل الخامس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *