قنبلة السيارات الروسية وصلت.. لادا نيفا ترافيل الفخمة فى السعودية اقوى سيارة للطرق الواعرة تكتسح الاسواق بمواصفات واسعار جبارة

قنبلة السيارات الروسية وصلت.. لادا نيفا ترافيل الفخمة فى السعودية اقوى سيارة للطرق الواعرة تكتسح الاسواق بمواصفات واسعار جبارة

قنبلة السيارات الروسية وصلت.. لادا نيفا ترافيل الفخمة ، سيارة لادا نيفا ترافيل من ضمن السيارات التي استطاعت الثبات على هيئتها لفترة طويلة، ولكنها الآن أضحت تؤمن بالتغيير، حيث دخلت على مظهرها ومميزاتها الكثير من التعديلات، وهي كافةً أتت في سبيل التطوير والتحسين في السيارة وأدائها، وحتى مظهرها الخارجي، ففيم كانت تلك التغييرات وما الأمور الأخرى المتوقعة من تلك السيارة الروسية الجبارة، هذا ما سنتطرق إليه في موضوعنا.

قنبلة السيارات الروسية وصلت.. لادا نيفا ترافيل الفخمة

لا يعني ثبات المظهر الذي رأيناه في لادا نيفا ترافيل أنها لم تقدم أي تغييرات في خلال الفترة الماضية منذ إصدارها الأول، ولكنها قدمت أجيال عدة، اختلفت على مسار السنوات المنصرمة في مميزاتها، وفي أدائها وقد أضحى الجيل الثاني منها صاحب التغيير الأول في المظهر المعروف لسيارة الدفع الرباعي لادا نيفا، وهو نفسه الذي يسير في طريق التغيير وصولًا للحظة التي نتحدث فيها عن تلك السيارة.

لادا نيفا ترافيل في روسيا

أصبحت السيارة لادا نيفا ترافيل متوفرة بالفعل في روسيا، حيث أنتجتها مصانع روسية تمهيدًا لتوسعة نشرها في الأسواق، وقد تغيرت ملامحها للأفضل حين حدث ذلك، فاتخذت تصميمًا مستحدثًا للكشافات في الأمام، وكذلك الجزء الأمامي من السيارة كاملًا، بينما تغير الشكل الخارجي للسيارة كثيرًا عن ذي قبل خاصةً في الواجهة.

أصبحت السيارة تتخذ تصميمًا موحد اللون، وتمتلك فتحات مائلة للشكل المربع للعجلات وكذلك في الكشافات، كما أن الكشافات الخلفية لم يتم إهمالها خلال التحسينات، وتمكنت من الظهور بشكل جديد خاصةً بعدما أصبحت LED.

محرك سيارة لادا نيفا ترافيل

  • أصبحت السيارة بمحرك 1.7 لتر، مما يعني أنها ستكون لها قدرة 90 حصان، كما أن التحكم فيها يتم بناقل يدوي، وهو يتيح لك 5 سرعات مختلفة، وتحتاج إلى حوالي 19 ثانية للسير من التوقف، وصولًا ل100 كم لكل ساعة.
  • أقصى سرعة تقطع السيارة بها الطريق هي 140 كم لكل ساعة، لذلك لا يجب الاستهانة بها.
  • السيارة مصممة خصيصًا للتنقل في أصعب الطرق، وأكثرها وعورًا، كما أنها قادرة على جر ما تحتاج جره بها، وبدون أن تخذلك، فهي مناسبة تمامًا لأي إجراء يتطلب متانة أو قوة، لذلك لا تقلق من سرعتها، فهي بالفعل سيارة عائلية وخدمية غير مصممة لخوض سباق، ومن جهة السعر فهي متاحة في السوق السعودية مقابل 34 ألف ريال.

مواصفات القنبلة الجديدة الروسية لادا نيفا 2022

لادا نيفا فى السعودية من السيارات التى تمتعت بشهرة كبيرة فى أسواق المملكة التجارية للسيارات، كما أن مبيعاتها ارتفعت نتيجة تصميمها الداخلي والخارجي من تقنيات وإمكانية فريدة، ومن هذه المواصفات:

  • لادا نيفا تتمتع بالعديد من وسائل الأمن والسلامة والتى من أبرزها نظام الفرامل مانع خطورة الانزلاق على الطرق.
  • تمتع السيارة عجلات 15 بوصة، وسرعة لادا نيفا أثناء القيادة فى الساعة 145 كيلو متر.
  • ذات مظهر من المعدن الصلب القوى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *