الروسى الجبار وصل السعودية.. لادا نيفا الفخمة 2022 سيارة قوية ومعجزة للطرق الوعرة تكتسح الاسواق بمواصفات واسعار جبارة

الروسى الجبار وصل السعودية.. لادا نيفا الفخمة 2022 سيارة قوية ومعجزة للطرق الوعرة تكتسح الاسواق بمواصفات واسعار جبارة

الروسى الجبار وصل السعودية.. لادا نيفا الفخمة 2022  ، يعد العملاء بجيل من العظمة والأداء القوي، حيث تمكنت أوتوفاز من وضع خطة متكاملة لإمداد الأسواق العالمية كافةً بالسيارة، وذلك بعدما وضعت وسائل لقياس القبول في تلك الأسواق، وتأكدت من إقبال الجميع على لادا نيفا السيارة المعجزة، فهي غنية عن التعريف، فمنها تم إنتاج أجيال قديمة من السيارات، حتى أن السيارات العسكرية من لادا نيفا، وهذه المعلومة ستؤكد لك مدى قوة تلك السيارة وتحملها لأقسى الظروف وأكثرها صعوبة.

الروسى الجبار وصل السعودية.. لادا نيفا الفخمة 2022

الأسواق في حالة ترقب بعد الوعد الذي حصلت عليه من الشركة، حيث كانت هناك إصدارات قديمة من السيارة تتميز بخصائص مختلفة لكنها كانت تحتوي بعض العيوب التي لم تعطي الراحة الكاملة لمستخدميها، أما الآن فقد اختلف الأمر بصورة كبيرة.

المقصورة الضيقة أصبحت أوسع، والهيئة الصارمة الكلاسيكية أصبحت أكثر عصرية وانفتاحًا، حتى أن السيارة أصبح بها سقف بانورامي مفتوح لمزيد من التألق، وألوان السيارة ومظهرها الخارجي يعطيها الهيبة والمكانة التي تستحقها بالفعل.

 لادا نيفا الجديدة المقدمة للأجيال المستقبلية

بما أن الشركة كانت قد خططت تصميم وإنتاج سيارة لادا نيفا وتوزيعها في العالم كله فهي قد قررت الاكتساح لفترة بعيدة من المستقبل، فهي من السيارات التي تتميز بالعزم القوي، حيث أنها ذات محرك 1600 سي سي، يستطيع الحركة مع قدرة تصل إلى 168 حصان، وهي مصممة مع جنوط 21 بوصة! وهذا ضخم حقًا لكنها لن تخذلك على أي طريق تسير فيه.

مميزات مرتقبة في الإصدار الجديد من نيفا

  • من المتوقع أن تصبح السيارة أقصر من سابقتها، كما أنها تمتلك عجلات بمقاس 21 بوصة، كما ذكرنا.
  • بينما العجلات فقد تم تصميمها بأقواس أوسع لتحتوي الحجم الأكبر لها، وقد تم تصميم السيارة هندسيًا وعرضها ليتم وضع أفضل الأفكار فيها.
  • التروس الخاصة بها ستكون أوتوماتيك، لأن السيارة تشتهر بكونها سيدة المواقف الصعبة، ومن المشهور أيضًا أن لادا نيفا الجديدة سيكون بها شاشتين لمس داخليتين للتحكم والترفيه، على أن تكون تلك الشاشات مدمجة في  أجهزة القياس الخاصة بها.
  • سيكون هناك نظام إدارة آلي للتكييف، وهو موزع إلى مكانين بالسيارة لكي تصبح السيارة بالكامل ذات أجواء مناسبة.
  • ليس هذا فقط بل هناك مميزات كثيرة أخرى تتعلق بتلك السيارة ستكتشفها بمجرد جلوسك في مقعد السائق فيها.
  • سعر مركبة لادا نيفا 2022 سعر لادا نيفا تنافسي، حيث ان سعر الفئة الأولى منها فى السعودية يبلغ 36.850ريال سعودي، وسعرها فى مصر يعتبر أسعار غير رسمية من الشركة ترواح بحسب الوكلاء بين 183000 جنية إلى 220000 جنية، وفى الولايات المتحدة سعر سيارة لادا نيفا 2022 للفئة الأولى يبلغ 8.582 دولار، والفئة الثانية منها يبلغ سعرها 9.735 دولار، وسعر لادا نيفا حسب شركة أفتوفاز فى روسيا يبلغ 623000 روبل روسي للفئة الأولى، والفئة الثانية يبلغ سعرها 711000 روبل روسي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *