العثيم عروض اليوم على الإلكترونيات وخصم توفير المستلزمات

العثيم عروض اليوم على الإلكترونيات وخصم توفير المستلزمات

العثيم عروض اليوم يستفيد منها العميل من خلال برنامج المتجر الذكي أو من خلال الموقع الإلكتروني بالإضافة إلى أنها متاحة من خلال المتجر في كافة الفروع بالمملكة العربية السعودية، وقد أعلن العثيم ماركت عن توافر بطاقة اكتساب العثيم التي توفر خصومات وتخفيضات إضافية للعملاء مع عروض الصيف من مجلة عروض العثيم والبطاقة توفر أعلى حد للعملية بسعر خمسين ألف ريال سعودي، وسنقدم عروض عبدالله العثيم اليوم 2022.

العثيم عروض اليوم

في مهرجان الخصومات المقدمة من خلال متجر العثيم يمكن شراء احتياجاتك اليومية ومن خلال العثيم عروض اليوم أيضًا تستطيع شراء لوازم الطبخ الأساسية والعديد من الأجهزة الإلكترونية ومن أفضل العروض ما يلي:

  • عرض على زيت ذرة من عافية سعر الحبتين بحجم لتر ونصف 42.95 ريال سعودي وهناك أيضًا زيت الزيتون من عافية بكر عضوي الزجاج بحجم نصف لتر بسعر 20.95 ريال سعودي، كما أن هناك زيت زيتون عافية اكسترا العبوة الواحدة بسعر اثنين لتر هو 52.95 ريال سعودي.
  • وهناك أنواع كثيرة من المعلبات المتوفرة لديهم أيضًا في عروض العثيم هذا الأسبوع منها عروض على تونة قودي خفيف بالماء الحبتين بسعر 12.95 ريال سعودي، كما أن هناك تونة قودي خفيف بنفس السعر للحبتين.

العثيم عروض اليوم

  • كما أن هناك الكثير من العروض والتخفيضات على بعض المنتجات النسائية المستخدمة في العناية الشخصية ومستلزمات العناية بالبشرة والشعر بالإضافة إلى مستلزمات الطبخ واحتياجات المطبخ الأساسية بأسعار متفاوتة.

عروض مستلزمات الأطفال في العثيم

هناك أيضًا حفائض من شركات عديدة لدى متجر العثيم منها حفاض الأطفال من بيبي جوي الحجم الكبير بسعر 82.95 ريال سعودي، بينما الحجم العملاء الذي يحتوي على 52 حبة سعره في العرض 54.95 ريال سعودي، والحجم العملاق الوسط وعدد حبات 68 حبة في العروض سعره 68.95 ريال سعودي وهناك حفاض من بيبي بروف وسط بسعر 45.95 ريال سعودي.

عروض الإلكترونيات في العثيم اليوم

متاح إلكترونيات متعددة منها صانع الطعام من شركة كينوود بسعر 249 ريال سعودي، ومن نفس الشركة متوفر قطاعة الخضار بسعر 139 ريال سعودي وهناك أنواع من المكيفات الصحراوية من بينها مكيف صحراوي بسعر 319 ريال سعودي، ومروحة بسعر 99 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *