عروض العثيم الطازج لهذا اليوم علي منتجات متنوعة

عروض العثيم الطازج لهذا اليوم علي منتجات متنوعة

عروض العثيم الطازج لهذا اليوم عبارة عن مجموعة من التخفيضات على مواد غذائية طازجة مثل اللحوم، وقد اشتهر متجر العثيم بتقديم عدد من التخفيضات التي تنافس عروض بنده والكثير من المتاجر المعروفة داخل المملكة العربية السعودية، ويمكن التوجه إلى أحد فروع المتجر للاستفادة منها والاستمتاع بالخصم المقدم لحاملي بطاقات العثيم كما يستطيع الزوار معرفة ما هي عروض العثيم اليوم علي الأجهزة الكهربائية عبر المجلة الترويجية الإلكترونية ومنها نحصل على عروض العثيم الأسبوعية.

عروض العثيم الطازج لهذا اليوم

استطاع متجر العثيم أن يقدم موقع إلكتروني لكي يسهل على العميل الاستعلام عن عروض العثيم الطازج لهذا اليوم ومن بين العروض المتاحة خلال اليوم الجاري ما يلي:

  • متوفر ورق عنب الخليج المحشي حجم العبوة اثنين كيلو جرام سعرها في العروض 30.95 ريال سعودي، كما أن هناك رنجة البحار مدخنة بسعر 44.85 ريال سعودي، بالإضافة إلى وجود زيتون كوبوليفا اسود الخمسة كيلو بسعر 105 ريال سعودي.
  • متوفر ايضًا عبوة من زيتون كوبوليفا الأسود الشرائح العبوة كيلو جرام بسعر 23.95 ريال سعودي، والعبوة الأكبر بحجم خمسة كيلو بسعر 65 ريال سعودي، بينما المرتديلا سنيورة رومي زيتون بحجم نصف كيلو جرام بسعر 15.95 ريال سعودي.
  • كما أن هناك عجينة سمبوسة الميدان الكيلو الواحد 14.65 ريال سعودي، وهناك أيضًا عجينة سمبوسة الميدان حلا نصف كيلو جرام بسعر 7.95 ريال سعودي، أما عن صدور دجاج التنمية بدون العظم فالعبوة نصف كيلو جرام بسعر 18.95 ريال سعودي.

عروض العثيم الطازج لهذا اليوم

  • كما أن هناك كعك حفلة سويتز اثني عشر حبة بسعر 8 ريال سعودي، أما عن دجاج التنمية طازجة طبق حجم كيلو جرام 20.95 ريال سعودي، أما عن دجاج التنمية الطازج فالطبق الواحد بحجم 1200 جرام، سعره في العروض على الطازج من العثيم 22.25 ريال سعودي.

عروض العثيم اليوم

لبنة اولكر تركية لايت 275 جرام سعره في العرض الجديد 12.95 ريال سعودي، وهناك أيضًا جبن الزهار دمياطي بالفلفل حجم كيلو جرام سعره 21.80 ريال سعودي، كما أن هناك جبن طعمة ميلك دمياطي كيلو جرام 21.80 ريال سعودي، بالإضافة إلى جبن دومتي دمياطي العلب بحجم 2 كيلو جرام سعرها في العروض الجديدة 35.60 ريال سعودي وأنواع مختلفة من الزبادي منها المراعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *