أقوى عروض العثيم اليوم علي الأجهزة الكهربائية والشاشات الذكية

أقوى عروض العثيم اليوم علي الأجهزة الكهربائية والشاشات الذكية

عروض العثيم اليوم علي الأجهزة الكهربائية يستطيع الأفراد الحصول عليها مع أيضًا الاستفادة من عروض العثيم للالكترونيات اليوم، مثل العروض المقدمة على أجهزة الجوال الذكية من تصنيع العديد من الشركات العالمية، كما تشمل العروض على الأجهزة الكهربائية في المتجر خصومات على أجهزة منزلية متميزة، وعن طريق العروض الترويجية نستفيد من عروض العثيم الطازج.

عروض العثيم اليوم علي الأجهزة الكهربائية

عند الرغبة في شراء الأجهزة الكهربائية من العثيم لا بد من الحصول على المجلة الترويجية للعروض التي تحتوي على العروض الأسبوعية والتي يتم تجديدها أولًا بأول، ومن بين عروض العثيم اليوم علي الأجهزة الكهربائية لهذا الأسبوع:

  • هناك صانعة قهوة نيكاي في العروض الجديدة بسعر الواحدة 249 ريال سعودي والخصم عليها يصل إلى 50% كما يقدم المتجر مقلاة بطاطس جي في سي حجمها يصل إلى سبعة لتر بسعر 289 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى ذلك هناك طباخة أرز كيون لتر و800 لتر سعر الحبة الواحدة 110 ريال سعودي، ومتوفر صانع الطعام من شركة كينوود بسعر 259 ريال سعودي.
  • كما أن هناك قطاعة الخضار من كينوود حجم نصف لتر بسعر 139 ريال سعودي، وفي العروض نجد أن هناك خلاط جيباس بسعر 95 ريال سعودي.
  • وهناك مكواة من شركة فيلبس وهي من النوع الجاف سعر الواحدة في العروض 69 ريال سعودي، ومتوفر صانع طعام جيباس بسعر الحبة الواحدة أو الجهاز الواحد 159 ريال سعودي.
  • أما عشاق الهاند بليندر أو الخلاط اليدوي، فيمكن الحصول على خلاط كليك أون من عروض العثيم الأسبوعية بسعر 119 ريال سعودي.
  • أما عن الغلاية الكهربائية أي تي سي بسعر 79 ريال سعودي، وهناك موقد سوبر بي الكهربائي 99 ريال سعودي.

عروض العثيم اليوم علي الأجهزة الكهربائية

أقوى عروض العثيم اليوم على الشاشات

هناك مجموعة متنوعة من الشاشات الذكية متوفرة لدى متجر العثيم من بينها عروض على شاشة جيبا سال أي دي بمساحة 32 بوصة بسعر 429 ريال سعودي، كما أن هناك شاشة امبيكس ال أي دي سمارت بمساحة 32 بوصة بسعر 469 ريال سعودي ولمحبي الشاشات عالية الجودة متوفر متوفر شاشة عالية الجودة وبتقنيات مميزة بسعر 1269 ريال سعودي وأنواع أخرى يمكن الاطلاع عليها من خلال المجلة التي يقدمها المتجر.

العروض الترويجية على أجهزة المطبخ

تخفيضات أسواق العثيم على الأجهزة الكهربائية ضمن عروض هذا الصيف أيضاً تشمل: صانع طعام كينود 220 فولت بالسعر 259 ريال، إضافة إلى عرض على خلاط كينوود مع المطحنة بسعر 139 ريال سعودي، كما أن هنالك فرن أمجوي باور كهربائي ضمن العرض وسعره 389 ريال فقط، بخلاف مضرب كينود بيض 330 الذي يبلغ سعرُه في العرض 115 ريالاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *