مجلة عروض بندة وخصومات الأسبوع علي المنتجات

مجلة عروض بندة وخصومات الأسبوع علي المنتجات

مجلة عروض بندة هي المجلة التي تحتوي على العروض الأسبوعية المقدمة من خلال المتجر، والذي يصنف على أنه من أشهر المحلات التجارية المتخصصة في تقديم احتياجات الأفراد اليومية في المملكة العربية السعودية مثل منتجات الغذاء أو الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وتضمنت عروض بنده اليوم في السعودية خصومات على مستلزمات الأطفال بجميع فئاتهم العمرية الذكور والإناث، ويمكن الشراء من عروض الإلكترونيات في هايبر بندة للحصول على خصومات هائلة.

مجلة عروض بندة

المجلة الأسبوعية من هايبر بنده تُقدم في الفروع كما أنها متوفرة من خلال موقع الهايبر الإلكتروني، ويتم تجديدها أسبوعيًا عقب انتهاء العروض، وتتضمن مجلة عروض بندة لهذا الأسبوع على المنتجات التالية:

  • هذا الأسبوع هناك خصومات متنوعة على مسحوق الغسيل، وأولى العروض هو عرض على مسحوق غسيل مركز من برسيل سعره في العرض 45 ريال سعودي، وحجمه 7 كيلو جرام، بينما أكياس نانو بودس من تايد أو من أريال الحبة الواحدة سعرها في العروض 55 ريال سعودي.
  • كما أن هناك عروض على مسحوق الغسيل من أومو المركز بحجم خمسة كيلو جرام بسعر خمسين ريال سعودي، وهناك عرض على مسحوق الغسيل من إكسترا وايت بحجم عشرة كيلو جرام بسعر خمسين ريال سعودي.

مجلة عروض بندة

  • أما عن مسحوق الغسيل المركز من تايد فسعره للحبة الواحدة ومعها حبة 75 ريال سعودي.
  • كما أن هناك مطهر ومنعم للأقمشة في هايبر بنده العروض الجديدة منها منعم الأقمشة من بنده بحجم اثنين لتر وسعر الحبة الواحدة عشرة ريال سعودي، وهناك مطهر ومعقم مضاد للجراثيم نصف لتر بسعر عشرة ريال سعودي.

مجلة عروض بندة

عروض هايبر بنده الطازج

وعن اللحوم المتوفرة في هايبر بنده فهناك لحوم طازجة وأخرى مجمدة مستوردة سواء برازيلي أو أسترالي، فهناك المفروم البقري البرازيلي الكيلو جرام الواحد في العرض بسعر 24.95 ريال سعودي، بينما المفروض البقري الهندي النصف كيلو بسعر عشرة ريال سعودي فقط.

كتالوج بنده هذا الأسبوع

يشتمل الكتالوج الجديد على خصومات وخصوصًا على تشكيلة منوعة من أفضل المكسرات والتوابل التي تحتاج إليها السيدات لإعداد الطعام منها عرض على المكسرات المشكلة المالحة حجم ربع كيلو بسعر عشرين ريال سعودي، والفستق الشرائح الربغ كيلو بسعر 30 ريال سعودي والفستق المحمص سعره داخل العرض عشرين ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *