عروض الإلكترونيات في هايبر بندة لهذا الأسبوع 2022

عروض الإلكترونيات في هايبر بندة لهذا الأسبوع 2022

عروض الإلكترونيات في هايبر بندة تشمل خصومات حتى 50% على بعض الأجهزة التي تحتاج إليها المنازل، ومن خلال فروع بنده في المملكة العربية السعودية يمكن الاستفادة من عروض بنده للجوالات 2022 التي قدمها المتجر لهذا الأسبوع تلبية لاحتياجات العملاء، أي أن مجلة عروض بنده شاملة للمنتجات الغذائية ومستلزمات العناية الشخصية بالإضافة عروض هايبر بنده على الجوالات اليوم.

عروض الإلكترونيات في هايبر بندة

لدى متجر بنده مجموعة من الفروع وخصوصًا في مصر والسعودية وتعمل على تقديم الخصومات والتخفيضات على كل ما يحتاج إليه المواطن من مستلزمات أساسية، منها الإلكترونيات، ومن بين عروض الإلكترونيات في هايبر بندة اليوم ما يلي:

  • متوفر شواية تعمل بالكهرباء في العروض الجديدة من كولين بسعر الحبة الواحدة 79 ريال سعودي، وهي تعمل بقوة ألفين وات، كما متوفر مايكروويف رقمي كليك أون سعر الواحد 369 ريال سعودي، كما أنه متوفر مايكروويف من شارب عشرين لتر بسعر 269 ريال سعودي.
  • هناك فرن كهربائي من كولين بسعر 279 ريال سعودي وحجمه 45 لتر، ويضاف إلى ذلك توافر محضر القهوة بلاك أند ديكر المعروف بسعر 219 ريال سعودي.
  • وخصومات على عجان أي تي سي ويمكن شراءه في العروض المقدمة من هايبر بنده لهذا الأسبوع بسعر 89 ريال سعودي.
  • وهناك قطاعة من مولينكس الأصلية بسعر 104 ريال سعودي، والقطاعة من شركة كولين بسعر 55 ريال سعودي وقوتها تصل إلى 300 وات فقط.
  • أما عن الغلايات الكهربائية في عروض بنده اليوم فهناك نوع من أرايتي بسعر 49 ريال سعودي، وأخرى مصنوعة من الاستانلس ستيل من كينوود بسعر 115 ريال سعودي وحجمها لتر و700، وعجانة من كولين حجمها خمسة لتر بسعر 279 ريال سعودي.

عروض الإلكترونيات في هايبر بندة

عروض هايبر بنده على الأجهزة الكهربائية

وهناك أجهزة منزلية كهربائية لا غنى عنها متوفرة في العروض الجديدة منها قلاية بدون زيت بالسون حجمها يصل إلى خمسة لتر بسعر 299 ريال سعودي، ومتوفر قلاية بدون زيت من كي أون أيضًا في العروض الجديدة بسعر 329 ريال سعودي ويمكن شراء خلاط يدوي من كينوود بسعر 189 ريال سعودي والخلاط الكامل من كينوود بسعر 139 ريال سعودي، ومتوفر العديد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى في المجلة الأسبوعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *