التخطي إلى المحتوى

هيكتور كوبر يطلب اللعب مع منتخبات من التصنيف الأول طلب هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصرى لكرة القدم من اتحاد الكره اللعب خمسة مباريات وديه خلال فترة الاعداد لكأس العالم بروسيا 2018  .

اشترط كوبر أن تكون  مباراتين من الخمسة وديات فى مواجهة منتخبين من التصنيف الأول للفيفا وذلك بعد صعود المنتخب المصرى لنهائيات روسيا اثر فوزه على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف واحد منذ نحو اسبوعين برصيد 12 نقطه بفارق 4 نقاط عن أوغندا صاحبة المركز الثانى.

تصنيف منتخب مصر عالميا

يذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الثلاثين فى تصنيف الفيفا للمنتخبات بينما يحتل المنتخب التونسى الشقيق المركز الأول عربيا .

موعد مباراة مصر وغانا

يتبقى للمنتخب المصرى مباراة واحدة فى التصفيات  فى مواجهة المنتخب الغانى والتى ستقام فى الفتره ما بين 6  الى 14  نوفمبر القادم .

 موعد ودية مصر  والامارات

يستعد المنتخب المصرى لهذه المباراة بمباراة وديه مع منتخب الامارات حيث يدخل المنتخب فى معسكر مغلق يوم 6 نوفمبر على أن يكون السفر الى الامارات  فى اليوم التالى 7 نوفمبر . تلعب المباراة يوم 8 نوفمبر .

المباراة لا تأثير لها فى تحديد المراكز بالمجموعه حيث احتل المنتخب المصرى المركز الأول بمجموعته . لكن تبقى قيمتها المعنويه فى التأثير بالسلب على فرحة المصريين بالصعود لكأس العالم فى حالة الخسارة ، وفى الرد على هزيمة مصر من غانا فى 2013 بنتيجة 1 / 6  .

وسيعلن كوبر يوم الاثنين القادم أسماء اللاعبين المحترفين لمباراة غانا . وفى سياق فتح باب اللعب للمنتخب لكل اللاعبين أعلن الجهاز الفنى وضع شيكابالا  لاعب الزمالك السابق ونادى الرائد السعودى الحالى تحت المنظار بعد تألقه فى مباراة فريقه الأخيره بالدورى السعودى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.