“SMS” وزارة التربية الوطنية نتائج البكالوريا Bac onec dz 2022 رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات

“SMS” وزارة التربية الوطنية نتائج البكالوريا Bac onec dz 2022 رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات

وزارة التربية الوطنية نتائج البكالوريا 2022 Bac onec dz أصبح محل بحث رهيب من قبل الطلاب والطالبات في الجزائر، للاستعلام عن نتائج شهادة البكالوريا 2022 في الجزائر، فقد بات الإعلان عن النتائج قريباً بعد انتهاء وزارة التربية الوطنية من تصحيح الأوراق الامتحانية للمترشحين المتمدرسين، ولم يتبقى سوى رصد الدرجات على أجهزة الحاسب الآلي تمهيداً لاعتمادها من السيد وزير التربية عبد الحكيم بالعابد ورفعها على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac onec dz، نتائج امتحان شهادة البكالوريا دورة جوان 2022 تحظى باهتمام كبير داخل الجزائر، وتعد أهم سنة بالنسبة للطلاب والتي من خلالها يتحدد مصيرهم ومستقبلهم بشكل كبير، لذلك هناك حالة من القلق والتوتر والانتظار امتلكت طلاب وطالبات الباك 2022 في الجزائر وأولياء أمورهم للاطمئنان على مستقبل أبنائهم، وسوف نتناول معكم خلال السطور القادمة تاريخ إعلان البكالوريا 2022 الجزائر، وطريقة استخراج النتائج عبر رابط نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر bac onec dz.

وزارة التربية الوطنية نتائج البكالوريا 2022

حرصت وزارة التربية الوطنية الجزائرية على توفير كافة سبل الراحة للطلاب خلال تأديتهم للامتحانات، كما اتخذت الوزارة كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة ضد فيروس كورونا الخطير، ولذلك لم تتلقى لجنة المراقبة والشكاوى التابعة للوزارة أي شكوى بخصوص امتحانات شهادة البكالوريا 2022.

موقع الديوان الوطني نتائج البكالوريا 2022 Bac

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات هو موقع إلكتروني تابع لوزارة التربية الوطنية الجزائرية. يختص موقع الديوان الوطني الإلكتروني برفع واستخراج نتائج الباك bac 2022 من خلاله، وقد قامت وزارة التربية الوطنية بإنشاء العديد من المواقع الإلكترونية والمنصات التعليمية لخدمة العملية التعليمية من أهمها رابط موقع الديوان الوطني نتائج البكالوريا.

موقع نتائج شهادة البكالوريا 2022 Bac onec dz

يتم استخراج نتائج الباك 2022 في الجزائر إلكترونياً عن طريق القيام بالخطوات التالية:-

  • الخطوة الأولى عليك الدخول على موقع الديوان الوطني للامتحانات نتائج البكالوريا 2022 onec.dz.
  • الخطوة الثانية اختيار نتائج شهادة البكالوريا دورة 2022.
  • إدخال رقم التسجيل والرقم السري والإجابة عن السؤال الموجود.
  • الخطوة الأخيرة النقر على أيقونة “استظهار النتيجة”.
  • كما يمكن استخراج النتائج عبر رابط فضاء الأولياء بالنسبة للمترشحين المتمدرسين.

تاريخ إعلان نتائج بكالوريا الجزائر

انتشرت أخبار تفيد بأن الوزارة قد حددت موعد إعلان نتائج شهادة البكالوريا دورة جوان 2022. ليوافق يوم الخميس 14 جويلية 2022 في الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر. لكن ليس لدي أي معلومة عن صدق هذه الأخبار. لذلك فنحن هنا في موقع ثقفني نتابع الأمر لحظة بلحظة حتى نأتيكم بالخبر اليقين والمؤكد. مع تمنيات أسرة ثقفني للجميع بالتوفيق والنجاح إن شاء الله.

فضاء الأولياء tharwa.education.gov.dz

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أعلنت أن نتيجة شهادة البكالوريا دورة جوان 2022 سيتم إعلانها اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر. وسيتم الاطلاع على النتائج من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات أو من خلال رسالة نصية على رقم 567 لعملاء موبيليس، أوريدو، جيزي. هذا بالنسبة للمترشحين المتمدرسين والأحرار. أما المترشحين المتمدرسين فسيتم إعلان النتيجة الخاصة بهم عبر موقع فضاء الأولياء، ومن خلال قوائم التلاميذ الناجحين في نفس اليوم ونفس التوقيت على مستوى كل المؤسسات التعليمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *