“SMS *567#” موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني bac.onec.dz

“SMS *567#” موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني bac.onec.dz

موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر، ننشر لكم في هذا المقال وعبر موقع ثقفني المتميز رابط نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر، والموعد الرسمي لنتائج الباك كما جاء على موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية، نتائج الباك 2022 في الجزائر هي محل اهتمام الجميع الآن في جميع محافظات وولايات الجزائر، الجميع يترقب موعد إعلان نتيجة البكالوريا 2022 طلاب وطالبات وأولياء الأمور، والتي سوف يتم الإعلان عنها واستخراجها إلكترونياً من خلال موقع وزارة التربية الوطنية نتائج البكالوريا 2022، وكذلك موقع الديوان الوطني نتائج البكالوريا 2022، لذلك نقدم لكم هذا المقال لنوضح لكم الموعد الرسمي لإعلان النتيجة مع شرح مبسط لطريقة استخراج النتائج من موقع الديوان الوطني onec.dz.

موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

ثقفني
ثقفني

الجميع ينتظر الكل يترقب لحظة الحسم لحظة إعلان نتيجة بكالوريا الجزائر 2022. علماً بأن المؤشرات تشير إلى أن نتائج الباك هذا العام 2022 أفضل من العام السابق، لذلك يجب على أبنائنا الطلاب الاطمئنان وعدم القلق والتفاؤل، وفيما يلي في الفقرة القادمة شرح طريقة استخراج نتيجة الباك 2022 الجزائر.

رابط موقع الديوان الوطني نتائج البكالوريا 2022

  • يتم استخراج نتائج الباك بالنسبة للمترشحين المتمدرسين والأحرار عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz.
  • اختيار نتائج الباك 2022 دورة جوان.
  • إدخال رقم التسجيل الخاص بالطالب والرقم السري والإجابة عن السؤال الموجود ثم النقر على “استظهار النتيجة”.
  • أو عبر رسالة قصيرة SMS على رقم #567* لعملاء موبيليس، أوريدو، جيزي.
  • أما بالنسبة للمترشحين المتمدرسين فبإمكانهم استخراج نتيجة الباك عبر إشهار قوائم التلاميذ في نفس اليوم ونفس التوقيت.
  • أو من خلال رابط فضاء الأولياء tharwa.education.gov.dz.

موقع وزارة التربية الوطنية نتائج البكالوريا 2022

نجحت وزارة التربية الوطنية الجزائرية في الخروج بامتحانات البكالوريا هذا العام إلى بر الأمان. فقد بذلك أقصى جهدها بالتعاون مع الجهات المعنية ذات الصلة حتى تتم الاختبارات على أكمل وجه من الانضباط والالتزام. ولذلك لم ترد أي شكوى للجنة المراقبة الخاصة بالوزارة. كما اتخذت الوزارة كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على سلامة الطلاب من خطر الإصابة بفيروس كورونا الخطير.

موعد إعلان نتائج الباك bac.onec.dz 2022

أعلنت وزارة التربية الوطنية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي أن إعلان نتائج الباك لهذا العام 2022 دورة جوان سيكون اليوم السبت 16 جويلية 2022. وسوف يعقد وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بالعابد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل نتيجة البكالوريا 2022 في الجزائر bac.onec.dz 2022، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر (16:00).

موقع فضاء الأولياء

موقع فضاء الأولياء من أهم المواقع الإلكترونية التابعة لوزارة التربية الوطنية الجزائرية. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج للمترشحين المتمدرسين من خلال موقع tharwa.education.gov.dz.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *