pdf برقم الاكتتاب.. نتائج البكالوريا 2022 القنيطرة Syria Results حسب الاسم

pdf برقم الاكتتاب.. نتائج البكالوريا 2022 القنيطرة Syria Results حسب الاسم

نتائج البكالوريا 2022 القنيطرة حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب، والتي اقترب للغاية ظهورها على موقع وزارة التربية السورية، حيث واشكت أعمال التصحيح في مراكز التقييم الموزعة في المحافظات على الانتهاء، حيث قال وزير التربية، أن إعلان نتائج البكالوريا في القنيطره أصبح قريباً للغاية على أن لا يتجاوز يوم 7 من شهر يوليو المقبل، كما أن نسب النجاح مرتفعة وأن عدد الطلاب المنتقلين إلى الدورة الثانية أقل من العام الماضي، كما تجدر الإشارة إلى أن نتائج البكالوريا لم تصدر حتى الآن،، مع العلم أيضًا أن النتائج الامتحانية البكالوريا سوريا في كافة المحافظات تصدر في توقيت واحد.


رابط نتائج البكالوريا 2022 القنيطرة

حالة من الترقب والانتظار حول نتائج البكالوريا 2022 القنيطرة، بعد أن خاض طلاب الثانوية العامة الشرعية الاختبارت النهائية في مواد التفقد والفلسفة والعلوم الانسانية والعقيدة الاسلامية، اللغة العربية والجغرافيا واللغة الفرنسية والحديث الشريف والتاريخ والتربية الوطنية والتفسير وعلوم القرآن الكريم واللغة الانجليزية مادة أصول الفقه والتي اختتم بها الطلاب الاختبارات النهائية ولم يبدو أي شكاوي منها.

أيضًا أدّى طلاب الثانوية العامة الامتحانات دون وجود شكاوى حول صعوبة الامتحانات، والآن هم يترقبون نتائج البكالوريا قنيطره، حيث خاض طلاب للفرع العلمي في مواد التفقد واللغة العربية والرياضيات واللغة الفرنسية واللغة الروسية وعلم الأحياء والتربية الوطنية والتربية الدينية واللغة الانجليزية والكيمياء العامة، ولم تصدر شكاوى حول الصعوبة باستثناء مادة الكيمياء.


لينك استعلام البكالوريا 2022 القنيطرة

بينما ينتظر طلاب الفرع الأدبي نتائج بكالوريا القنيطرة عقب أن أدوا الاختبارات النهائية في مواد التفقد والفلسفة والعلوم الانسانية واللغة العربية والجغرافية واللغة الفرنسية واللغة الروسية والتاريخ والتربية الوطنية والتربية الدينية والتربية الانجليزية، وشهدت مادة التاريخ والجغرافيا بعض الصعوبة.

نتائج البكالوريا 2022 القنيطرة
نتائج البكالوريا 2022 القنيطرة

موقع نتائج البكالوريا 2022 القنيطرة

ما زلنا نقدم متابعة حصرية وعلى مدار اللحظة لكل ما يخص نتائج البكالوريا 2022 حسب الاسم ورقم الاكتتاب على موقع وزارة التربية السورية بعد أن بدأت امتحانات الصف البكالوريا يوم الاثنين الموافق 29 من شهر أيار 2022، وانتهت يوم الأربعاء 15 يونيو 2022.

نتائج البكالوريا 2022 إدلب

نتائج البكالوريا 2022 حمص

نتائج البكالوريا 2022 الحسكة

نتائج البكالوريا 2022 حماة


خطوات الاستعلام عن نتائج البكالوريا القنيطرة

  • الدخول على موقع وزارة التربية السورية
  • اختيار محافظة القنيطرة
  • اختيار نتائج البكالوريا من القائمة
  • ادخال رقم الاكتتاب / الاسم
  • الضغط على زر عرض النتائج

نتائج البكالوريا القنيطرة من ثقفني

يمكنكم أعزائي الطلاب كتابة رقم الاكتتاب او الاسم الثلاثي الخاص بك في تعليق وسوف يقوم موقع ثقفني بإرسال نتائج البكالوريا القنيطرة 2022 حسب الاسم الثلاثي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *