moed.gov.sy نتائج البكالوريا 2022 الحسكة حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب

moed.gov.sy نتائج البكالوريا 2022 الحسكة حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب

نتائج البكالوريا 2022 الحسكة حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب، والتي اقترب للغاية ظهورها على موقع وزارة التربية السورية، حيث واشكت أعمال التصحيح في مراكز التقييم الموزعة في المحافظات على الانتهاء، حيث قال وزير التربية، أن إعلان نتائج البكالوريا في الحسكة أصبح قريباً للغاية على أن لا يتجاوز الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، كما أن نسب النجاح مرتفعة.

نتائج البكالوريا 2022 الحسكة حسب الاسم

حالة من الترقب والانتظار حول نتائج البكالوريا حسب الاسم 2022 الحسكة، بعد أن خاض طلاب الثانوية العامة الشرعية الاختبارت النهائية في مواد التفقد والفلسفة والعلوم الانسانية والعقيدة الاسلامية واللغة العربية والجارفيا واللغة الفرنسية والحديث الشريف والتاريخ والتربية الوطنية والتفسير وعلوم القرآن الكريم واللغة الانجليزية ومادة أصول الفقه والتي اختتم بها الطلاب أعمال الاختبارات النهائية.

رابط نتائج بكالوريا الحسكة 2022

فيما أدى طلاب الثانوية العامة الامتحانات دون وجود شكاوى حول صعوبة الامتحانات، والآن هم يترقبون نتائج البكالوريا حيث خاض طلاب للفرع العلمي في مواد التفقد واللغة العربية والرياضيات واللغة الفرنسية واللغة الروسية وعلم الأحياء والتربية الوطنية والتربية الدينية واللغة الانجليزية والكيمياء العامة، ولم تصدر شكاوى إلا من مادة الكيمياء والفيزياء بسبب بعض الصعوبة.

نتائج البكالوريا 2022 الحسكة
نتائج البكالوريا 2022 الحسكة

بينما ينتظر طلاب الفرع الأدبي نتائج بكالوريا الحسكة عقب أن أدوا الاختبارات النهائية في مواد التفقد والفلسفة والعلوم الانسانية واللغة العربية والجغرافية واللغة الفرنسية واللغة الروسية والتاريخ والتربية الوطنية والتربية الدينية والتربية الانجليزية، وشهدت مادة التاريخ بعض الصعوبة من قبل الطلاب.

موقع نتائج البكالوريا 2022 الحسكة وزارة التربية السورية

نتابع معكمعلى ثقفني نتائج البكالوريا 2022 حسب الاسم ورقم الاكتتاب على موقع وزارة التربية السورية بعد أن بدأت امتحانات الصف البكالوريا يوم الاثنين الموافق 29 من شهر أيار 2022، وانتهت يوم الأربعاء 15 يونيو 2022 ولم تتلقى غرف المتابعة طوال الفترة الامتحانية شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور إلا في مواد الكيمياء والتاريخ كما ذكرنا في السطور السابقة.

نتائج البكالوريا 2022 إدلب

نتائج البكالوريا 2022 حمص

خطوات الاستعلام عن نتائج البكالوريا الحسكة

  • الدخول على موقع وزارة التربية السورية
  • اختيار محافظة الحسكة
  • اختيار نتائج البكالوريا من القائمة
  • ادخال رقم الاكتتاب / الاسم
  • الضغط على زر عرض النتائج

تجدر الإشارى إلى أن نتائج البكالوريا لم تصدر حتى الآن،، مع العلم أيضًا أن النتائج الامتحانية البكالوريا سوريا في كافة المحافظات تصدر في آن واحد.

نتائج البكالوريا الحسكة من ثقفني

يمكنكم أعزائي الطلاب كتابة رقم الاكتتاب او الاسم الثلاثي الخاص بك في تعليق وسوف يقوم موقع ثقفني بإرسال نتائج البكالوريا الحسكة moed.gov.sy 2022 حسب الاسم الثلاثي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *