التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال اليوم -سيكون عشاق كرة القدم العربية في كل مكان في انتظار موعد مباراة الهلال وبيروزي الإيراني اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017 وهي المباراة التي تعقد عليها الجماهير الهلالية آمالاً كبيرة نحو التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا والتأهل لمونديال الأندية القادم، وتحرص جماهير الزعيم على متابعة مباريات فريقها من أجل مساندته في جميع المباريات ولكم ستقام مباراة الهلال وبيروزي اليوم على أرض محايدة مما يحول دون وجود الكثير من جماهير الهلال في المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وبيروزي اليوم

من المقرر أن تقام مباراة الهلال وبيروزي اليوم الثلاثاء الموافق 17-10-2017 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا على أرضية ملعب محمد بن زايد بالإمارات وستقام مباراة العودة على ملعب السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط، وقد حدد الاتحاد الأسيوي لكرة القدم توقيت مباراة الهلال وبيروزي ليكون في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبيروزي هي قناة بي أن سبورت 3 بالإضافة إلي ستوديو تحليلي للمباراة، وتبحث الكثير من الجماهير عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال اليوم مجاناً والتي تقدمها لحضراتكم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال اليوم
  • IR Cama 3
    ‏Eutelsat 7°E -11262 H 27500 -FTA
    ‏Hotbird 13°E -10775 H 27500 -FTA

ولضمان متابعة مباراة الهلال وبيروزي مجاناً، يجب ضبط أجهزة الاستقبال عبر ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وبيروزي اليوم مجاناً.

تحديث: تقام اليوم مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017 بين الهلال وبيروزي على ملعب السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط، وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الهلال وبيروزي الإيراني قد أنتهت بفوز الهلال برباعية نظيفة ليضع الهلال قدماً نحو التأهل للمباراة النهائية، وتنتظر الجماهير الكبيرة متابعة مباراة الهلال اليوم، والتي ستحدد أحد أطراف نهائي دوري أبطال آسيا 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.