الاتحاد ضد الباطن .. “إلـيكُم” موعد مباراة الاتحاد والباطن اليوم 27-6-2022 في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي و القنوات الناقلة

الاتحاد ضد الباطن .. “إلـيكُم” موعد مباراة الاتحاد والباطن اليوم 27-6-2022 في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي و القنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والباطن اليوم في الدوري السعودي و القنوات الناقلة للمباراة.نستعرض معكم كافة تفاصيلها في هذا التقرير الرياضي من خلال موقعنا “ثقفني”. حيث يحل نادي الاتحاد السعودي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق الباطن. وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم 2021- 2022. حيث خاض فريق الاتحاد السعودي مباراته الماضية أمام نادي الاتفاق اليوم واستطاع الفوز أمامه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. ليخوض مواجهته الأخيرة مساء اليوم أمام نادي الباطن. وفيما يلي سنتعرف على موعد مباراة الاتحاد ضد الباطن اليوم في الدوري السعودي.

مباراة الاتحاد والباطن اليوم

تأتي مباراة الاتحاد والباطن اليوم في الجولة الثلاثون والأخيرة من الدوري السعودي. وفي السياق ذاته يواصل العميد تحمل الكثير من الصعوبات التي خاضها منذ انطلاق منافسات الدوري ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية بهدف التتويج باللقب في الموسم الحالي. وفي غضون ذلك فقد مكث الروماني كوزمين كونترا مدرب نادي الاتحاد السعودي. على تكثيف تدريبات فريقة قبل انطلاق المواجهة الأخيرة من الدوري السعودي ساعيًا في هذا الأمر لتدارك الأخطاء الدفاعية لدى فريق الاتحاد والتي بدت مؤخرًا بين لاعبي الفريق خلال مبارياته الودية.

مباراة الاتحاد اليوم

وفي إطار التعرف على تفاصيل مباراة الاتحاد اليوم نود الإشارة إلى أن نادي الاتحاد السعودي يسعى للحفاظ على آماله. وذلك عقب فوزه على نادي الاتفاق للتتويج باللقب. بعدما أصبح رصيده 64 نقطة. وذلك بالتساوي مع نادي الهلال السعودي في النقاط والذي يتواجد أيضًا في الصدارة. ويواصل المدرب الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد إلى تكثيف خبراته وسعيه. من أجل حسم لقب بطل الدوري السعودي لهذا الموسم. رغم المنافسة القوية مع نادي الهلال. حيث يتجه كوزمين كونترا في خطته للإعتماد على تسجيل هدف مبكر مع التأمين الدفاعي. مستغلًا في هذا الأمر أن فريق الباطن سيهاجم بكل قوة لإحراز أهداف والفوز على اتحاد جدة من أجل ضمان البقاء في الدوري. وفيما يلي نستعرض معكم موعد مباراة الاتحاد والباطن اليوم والقنوات الناقلة. فيما يمكنكم أيضًا التعرف على تفاصيل مباراة النصروالفتح اليوم.

موعد مباراة الاتحاد والباطن اليوم في الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد مباراة الاتحاد والباطن في الجولة الثلاثون والأخيرة مساء اليوم الإثنين والذي يوافق 27-6-2022. وتقام مباراة الاتحاد اليوم على ملعب الملك عبد الله الدولي في التوقيتات التالية:

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة الاتحاد والباطن اليوم السعودية في تمام الساعة 9:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 8:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 10:00 مساءً
الكويت في تمام الساعة 9:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن

جدير بالذكر أن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن اليوم في الدوري السعودي. تعد هى مجموعة قنوات إس إس سي SSC والتي حصلت على حقوق ملكية بث مباريات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم. وسيتم بث المباراة من خلال التردد التالي:

 

تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12523 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

مباراة الاتحاد ضد الباطن على قناة SSC قمر عربسات

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11747 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ ¾
الجودة SD

بطاقة مباراة الاتحاد ضد والباطن اليوم

المباراة مباراة الاتحاد ضد الباطن
البطولة الجولة الثلاثون من دوري محمد بن سلمان للمحترفين 2021 – 2022
الموعد والتوقيت مساء اليوم الاثنين 27-6-2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية – وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر
الملعب ملعب الملك عبد الله الدولي
القنوات الناقلة تذاع المباراة من خلال شاشة قناة SSC5 HD وأيضًا على منصة شاهد الإلكترونية

حكم مباراة الاتحاد والباطن 

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكم مباراة الاتحاد ضد الباطن اليوم في الجولة الثلاثون والأخيرة من دوري كأس خادم الحرمين الشريفين في موسمه الحالي 2021 – 2022. حيث من المقرر أن يكون حكم الساحة “كارلوس ديل سيرو”. في حين يتكون طاقم الحكام المساعدين من كل من “خوان يوستي – روبيرتو ألونسو”. أما الحكم الرابع فهو “عبد الله العويدان”. وسيكون حكم الفيديو “جوان مارتينيز”. أما مساعد حكم الفيديو فهو “علي العلي”.

تشكيل الاتحاد السعودي ضد الباطن اليوم

استقر مدرب نادي الاتحاد السعودي “كوزمين كونترا” على تشكيلة فريقه لمواجهة الباطن اليوم. حيث أعلنت التشكيلة الرسمية لمباراة اليوم وفق التالي:

  • حراسة المرمى: مارسيلو غروهي
  • فيما يتواجد في منطقة خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي ــ عمر هوساوي ــ حمدان الشمراني
  • أما في منقطة خط الوسط: برونو هنريكي ــ عوض الناشري ــ رومارينيو
  • وفي خط الهجوم: إيجور كورنادو ــ عبدالرزاق حمدالله ــ عبدالعزيز البيشي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *