موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند يوم الثلاثاء القادم 26-9-2017 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند يوم الثلاثاء القادم 26-9-2017 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند ، تتابع جماهير وعشاق كرة القدم في كل مكان مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة، ويريد محبي عشاق المرينجي معرفة موعد مباراة ريال مدريد القادمة، حيث يلعب ريال مدريد وبروسيا دورتموند في لقاء الذهاب بمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا على ملعب سينجال إيدونا بارك، معقل الفريق الألماني دورتموند ونود أن نتعرف معاً عبر المقال على موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند : يدخل الملكي المرينجي اللقاء متواجداً في المركز الأول من المجموعة الثامنة برصيد ثلاثة نقاط، حصدها من خلال الفوز في لقاؤه الأول أمام فريق أبويل نيقوسيا القبرصي، المباراة التي انتهت بفوز الملكي ريال مدريد بثلاثية نظيفه، وتتطلع الجماهير العربية لمعرفة موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

بينما سيدخل دورتموند الألماني في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثامنة برصيد خالي من النقاط، ويسعى كلا الفريقين في هذه المباراة إلى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل التواجد في صدارة المجموعة لطالما يريد كل فريق التأهل لدور النصف نهائي ثم المربع الذهب ثم النهائي.

وفيما يخص موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند ، فستنطلق المباراة يوم الثلاثاء الموافق 26-9-2017 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة السعودية، فيما تقام مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت دُبي.

وستكون القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري للبطولة، فيما سيتم الكشف عن القنوات المفتوحة التي ستذيع اللقاء، وسنوفرها لكم عبر هذا المقال.

كما سنتابع معكم مجريات اللقاء، حيث نقدم لكم نتيجة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند الشوط الأول والثاني في الدوري الأسباني، من خلال تغطية مستمرة لمجريات اللقاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *