موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 12-9-2017 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 12-9-2017 والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم ، يلعب برشلونة ويوفنتوس يوم الثلاثاء 12-9-2017 على ملعب الكامب نو في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، المباراة التي من خلالها يسعى برشلونة لفك عقدة اليوفي عندما استطاع يوفنتوس إقصاء برشلونة في نصف النهائي بدوري الأبطال الموسم الماضي، وتود الجماهير معرفة موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال أوروبا مرحلة المجموعات.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس ، يستضيف برشلونة يوفنتوس على ملعب الكامب نو وسط في واحدة من المباريات الكبيرة، والتي يسعى من خلالها برشلونة رد الاعتبار بعدما سجل اليوفي في شباكة ثلاثية نظيفة أودت به إلى الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليقابل الملكي ريال مدريد، ولكن دون جدوى فالملكي استطاع أن يقهر بوفون ويحصل على الكأس الغالي.

وعن موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس والقنوات الناقلة لها، تنطلق المباراة يوم الثلاثاء الموفق 12-9-2017 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، وتمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة السعودية، وتنقل المباراة قناة بي إن سبورت 1 ويعلق على المباراة حفيظ دراجي.

ويسعى كلا الفريقين لحصد الثلاث نقاط بتحقيق الفوز في أولى المواجهات بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد، والجدير بالذكر أن ريال مدريد سيواجه أبويل يوم الأربعاء 13-9-2017 على ملعب السانتياجو برنابيو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *