رابط moe.gov.eg للحصول على نتيجة 3 اعدادي الترم الثاني من موقع وزارة التربية والتعليم جميع المحافظات المصرية

رابط moe.gov.eg للحصول على نتيجة 3 اعدادي الترم الثاني من موقع وزارة التربية والتعليم جميع المحافظات المصرية

رابط الحصول على نتيجة 3 اعدادي الترم الثاني 2022 . حيث يقوم العديد من الطلاب بالتساؤل عن نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني والتي من المقرر الموافقة عليها من خلال اللواء خالد شعيب مساء اليوم الثلاثاء بعد الانتهاء من عمليات المراجعة ورصد الدرجات للإمتحانات على مستوى لجان الإمتحانات في الأيام السابقة، وسوف نعرض لكم في مقالنا اليوم خطوات الاستفسار عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني  محافظة مرسى مطروح وإمكانية الحصول عليها من خلال رقم الجلوس عن طريق موقع مديرية التربية والتعليم على شبكة الإنترنت.

رابط الحصول على نتيجة 3 اعدادي الترم الثاني 2022

تم الإعلان من خلال الصفحة الرئيسية لمديرية التربية والتعليم لمحافظة مرسى مطروح بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة للدرجات على مستوى غرف التصحيح لمرحلة التعليم الأساسي للفصل الدراسي الثاني مع العلم أنه يتم الموافقة على نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لمحافظة مرسى مطروح مساء اليوم مع أطلاق أسماء الطلاب العشر الأوائل داخل مديرية التربية والتعليم الفني لمحافظة مرسى مطروح. وبدأت الطلاب وأولياء الأمور البحث عن النتيجة من خلال الإنترنت. بعد أن أعلنت الوزارة أن نتائج الشهادة الإعدادية ستكون متاحة عبر موقع الوزارة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة مرسى مطروح 2022 الترم الثاني

سوف نوضح لكم خطوات الاستفسار عن نتائج الشهادة الإعدادية من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بنتائج الشهادة الاعدادية وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت
  • ثم تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطلاب
  • الضغط على كلمة بحث.
  • تتضح نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة مرسى مطروح بالتفصيل.
  • يمكن طباعة النتيجة أو الذهاب للمدرسة للحصول على النتيجة الورقية.

قد تمت الموافقة على نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة مرسى مطروح في تاريخ الثلاثاء 14يونيو 2022 في وجود عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم داخل المحافظة وكانت معدلات النجاح للشهادة الإعدادية في مرسى مطروح وصلت إلى 86.3% بمعدل زائد 2% عن العام السابق وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة للدرجات لإمتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، مع العلم على ان نتائج جميع المحافظات تعلن اون لاين من خلال موقع وزارة التربية والتعليم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *