عروض مميزة من Saco على أدوات الخبز المتنوعة بأسعار تناسب الجميع

عروض مميزة من Saco على أدوات الخبز المتنوعة بأسعار تناسب الجميع

تسعى السيدات تحديداً في البحث عن أدوات المطبخ تحديداً وبصفه خاصة حيث تستغرق وقت كبير وتصرف أموال طائلة في أواني ليست عاليه الجوده بالأستخدام، أدوات الخبز كثيرة وعديدة فمن منا لا يعشق المكوث بالمطبخ لساعات طويلة لتتفنن في تحضير أشهي المخبوزات، وخاصاً في الأعياد لها سعادة خاصه لدي الجميع، ومؤخراً بدء الأطفال الوقوف بالمطبخ ليحضروا أشهي الكيكات ذات مذاق مميز، والبيتزات، فمتجر Saco يقدم لكم أجود أنواع الخامات بتشكيلة رائعة ومتنوعة.

عروض مميزة Saco على أدوات الخبز المتنوعة بأسعار تناسب الجميع

عروض Saco

  • صينية كعك متموجة 30 سم، ماركة د. اوتكر، صينية للخبز مستطيلة مصنوعة من مواد عالية الجودة. تضمن توزيع الحرارة بشكل متساوي، سهلة التنظيف. مصنوعة من فولاذ مقاوم للصدأ، مقاومة للحرارة حتى 250 درجة، متوفرة بلون أسود، سعر القطعة 37.75 ريال.
  • طبق بيركس مع غطاء 2.6 لتر، مصنوع من مادة الزجاج الشفاف، مقاومة الصدمات الحرارية، بسعر  46.75 ريال.
  • مجموعة تزيين الكيك من شيف كرافت، متاحة بست اشكال، أداة توصيل وكيس حلويات، ستساعدك في إظهار جانبك الإبداعي. مصنوعة من البلاستيك الامن الخالي من ال BPA، متوفرة بلون أبيض، تتميز بسهولة الأستخدام، سعر القطعة 16.75 ريال.
  • مجموعة صواني خبز 4 قطع نورديكوير، مصنوعة من مواد ألومنيوم مشكل،
    متوفرة باللون الأبيض، سعر الطقم 169.00 ريال، أو قسم فاتورتك على 3 دفعات بقيمة 56.58 ريال بدون فوائد مع تمارا.
  • مجموعة صواني خبز 3 قطع من من Nordicware، مادة الصنع ألومنيوم مشكل، اللون أسود، المميزات خالية من مادة بيسفينول أو ال، لوح خبز من الألومنيوم، وشبكة فولاذية غير لاصقة خالية من حمض بيرفلورو الأوكتانويك، وحصيرة سيليكون. بسعر  205.75 ريال، أو قسم فاتورتك على 3 دفعات بقيمة 68.58 ريال بدون فوائد مع تمارا.
  • صينية بيتزا 12 بوصة كبيرة غير لاصقة نورديكوير، مناسبة للاستخدام في الفرن أو شوايات الغاز أو الفحم، صينية مثقبة. يسخن الفولاذ المغطى بالألمنيوم بسرعة، سطح غير لاصق خالٍ من حمض بيرفلورو الأوكتانويك (PFOA). مادة الصنع ألومنيوم مشكل، اللون أسود، سعر القطعة 79.75 ريال.

أفضل منتجات جوارديني من Saco

عروض Saco

  • طقم أدوات خبز 5 قطع في العلبة جوارديني، يتميز الطقم بسهولة التنظيف بعد الأستخدام. يستمر لفترة طويلة، لا يلتصق. اللون أسود، مصنع من الفولاذ الكربوني،  بسعر 74.75 ريال.
  • طقم أدوات خبز مكون من 3قطع في العلبة جوارديني، مصنع من الأستيل، ويوجد طبقة غير لاصقة، سعر الطقم 84.75 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *