أوائل الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 ورابط اعلان النتيجة بالإسم ورقم الجلوس

أوائل الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 ورابط اعلان النتيجة بالإسم ورقم الجلوس

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول 2022 بمحافظة المنوفية، بعد أن اعتمد النتيجة اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بنسبة نجاح اجمالية بلغت 71% على مستوى كافة الإدارات التعليمية والمدارس بمحافظة المنوفية، وتم نشر النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية للإستعلام بالإسم ورقم الجلوس، ويمكن الحصول على النتيجة التفصيلية لجميع الطلاب والطالبات بدرجات جميع المواد الأن.

وفي السياق ذاته، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، أسماء الطلاب الأوائل في الشهادة الإعدادية بالمحافظة، والذي سيتم تكريمهم من المحافظ تقديراً لهم على تفوقهم وتميزهم، وننشر أسماء وصور الطلاب الأوائل في الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة المنوفية، كما ننشر رابط الإستعلام عن النتيجة بالإٍسم ورقم الجلوس على النحو التالي.

أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية

وقد أظهرت نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، تفوق واضح بين الطلبة البنات على الطلاب البنين، وحصدهم للمراكز الأولى جميعها، فيما حصل طالب واحد فقط على الدرجات النهائية في امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية

يذكر أن امتحانات الشهاة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2022، قد قُيد لأدائها  83 ألف 839 طالب وطالبة، أدوا امتحاناتهم خلال الفترة من 21 مايو ولمدة ست أيام متصلة حتى الخميس 26 مايو، في لجان محافظ المنوفية المختلفة والبالغ عددها 400 لجنة إمتحانية، وقد بلغت نسبة النجاح الإجمالية 71% على مستو كافة الإدارات التعليمية بمحافظة المنوفية.

وقد تقدم المحافظ بخالص تهانيه القلبيه للطلاب والطالبات الناجحين، في امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، متمنياً لهم دوام التفوق والإذدهار، مؤكداً أن التعليم هو السبيل الوحيد لتقدم الأمم وتفوقها.

وكانت أعمال اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية قد انتهت منذ ايام، ومنذ انتهائها عكفت لجان الشهادة الإعدادية بالمنوفية على الإنتهاء من النتيجة، من أجل سرعة اعلانها للطلاب تيسيراً عليهم، حيث تمت عمليات التصحيح والمراجعة والرصد للدرجات، على النحو المرجو منها، مراعاة لمصلحة الطلبة، واعلائاً لمبدئ تكافئ الفرص، وقد نشرنا في “ثقفني” الرابط الرسمي للإستعلام عن النتيجة، كما يمكننا المساعدة في احضار النتيجة، من خلال مراسلتنا في التعليقات وترك رقم الجلوس، لنحضر لك النتيجة على الفور

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *