عروض تقسيط سوزوكي ديزاير 2022 أكثر سيارات السيدان المدمجة شعبية

عروض تقسيط سوزوكي ديزاير 2022 أكثر سيارات السيدان المدمجة شعبية

تعيش سوزوكي ديزاير Suzuki Dzire الآن في جيلها الثالث، بعد رحلة مستمرة من الإمتاع والإبهار. السيارة تتضمن العديد من المزايا التي جعلتها بسهولة أكثر سيارات السيدان المدمجة شعبية في العديد من دول العالم. هذه السيارة الصغيرة بها العديد من المزايا؛ بداية من مساحة المقصورة الرائدة في فئتها وصولًا إلى التصميم المتناسب جدا. بالإضافة إلى الراحة والمتعة في القيادة في جميع الأحوال. الجديد في الأمر أن بعض الأسواق بدأت تشهد نسخة تعمل بالغاز من Suzuki Dzire . إضافة إلى الطراز التقليدي الذي يعمل بالبنزين  ويمكن الحصول عليه إما مع ناقل حركة يدوي أو ناقل حركة AMT تلقائي.

مواصفات سوزوكي ديزاير 2022

تعتبر Suzuki Dzire جذابة للغاية في فئة سيارات السيدان المدمجة ولكن مقصورة السيارة هي نقطة الإلهام الحقيقية. لا يبدو هذا الطراز ممتازًا وفقًا لمعايير فئته فحسب. بل يوفر أيضًا مساحة أكبر من العديد من السيارات ذات الأسعار المرتفعة ، كما توجد مساحة معقولة لصندوق تخزين الأمتعة أيضًا. الطراز الذي يعمل بالبنزين مع ناقل حركة يدوي هو أفضل إصدار من Suzuki Dzire. على الرغم من أن نوع الفئة ذات الناقل الأوتوماتيكي AMT لها جاذبيتها أيضًا خاصة إذا كنت تعيش في مدينة مزدحمة.

سوزوكي ديزاير من الداخل

لا تزال سوزوكي ديزاير تعمل بمحرك بنزين سعة 1.2 لتر.  هذا المحرك ينتج 82 حصانًا و113 نيوتن من عزم الدوران. يمكن أن يقترن هذا المحرك إما بناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات أو ناقل حركة تلقائي AMT . يعكس التصميم الداخلي نفس الروح البسيطة في السيارات السابقة مثل سوزوكي ديزاير 2020 ، ولكن مع الكثير من الذوق. المكونات الداخلية كلها من البلاستيك الأسود الصلب مع إطلاله من الفضة. السيارة بها شاشة معلومات تعمل باللمس مقاس 7 بوصات. يتم توجيه الكونسول المركزي غير المتماثل إلى حد ما قليلاً تجاه السائق.

سوزوكي ديزاير 2022

سعر سوزوكي ديزاير 2022

يبدأ سعر ديزاير 2022 في السعودية عند 61 ألف ريال غير شامل الضريبة. ويصل السعر النهائي إلى 70 ألف ريال شامل الضريبة. عروض تقسيط سوزوكي تحصل عليها من وكيل سوزوكي في السعودية أو من أي معارض ووكلاء البيع المنتشرة في المناطق. يمكن تقسيط سوزوكي بـ400 ريال شهريًا على عامين. يجب دفع نصف الثمن دفعة مقدمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *