ماهي شروط جرير لتقسيط الجوال والوثائق المطلوبة

ماهي شروط جرير لتقسيط الجوال والوثائق المطلوبة

ماهي شروط جرير لتقسيط الجوال وهل هناك شروط تقسيط جرير للطلاب تختلف عن باقي العملاء لدى المكتبة أم لا؟ حيث يبحث كافة المتعاملين الجُدد أو السابقين عن شروط تقسيط جرير 2022 وما هي قيمة الدفعات المستحقة شهريًا وكيف يتم تحديدها، فقد وفرت مكتبة جرير لتقسيط الجوالات حاسبة الأقساط للتعرف على قيمة الدفعة المستحقة، ووفرت أيضًا جميع الشروط المطلوبة للاستفادة من عروض تقسيط جرير ايفون 13 برو ماكس لذا سنقدم كيف اشتري ايفون 13 أقساط من جرير.

ماهي شروط جرير لتقسيط الجوال

هناك منافسة عالية بين مكتبة جرير وبين عدد من المنافذ الأخرى التي تقدم خدمة التقسيط الخاص بالمشتريات شاملة لكافة أنواع الجوالات الذكية وعدد من الأجهزة والإلكترونيات الحديثة التي تهم جميع الأسر، وأما ماهي شروط جرير لتقسيط الجوال فالإجابة كالتالي:

  • جهة الوظيفة إذا كانت جهة حكومة أو شبه حكومية فالمتعاملين مع المكتبة الحد الأدنى لأعمارهم ينبغي أن يكون 21 عام ومدة الانتساب إلى نطاق العمل ثلاث أشهر كحد أدنى أيضًا.
  • وبالاشتراك مع شركة كوارا للتمويل توفر المكتبة تقسيط الجوالات للعسكريين على حسب رتبهم ولكن أعمارهم تكون بحد أدنى 21 سنة وفترة الخدمة لا تكون أقل من ستة أشهر.
  • والموظف بالقطاع الخاص شروط الأهلية هي نفسها شروط الأهلية للموظفين في القطاع الحكومي إن كان سعودي الجنسية، بينما المقيمين فالعمر يختلف ليكون بحد أدنى 25 سنة، ومدة الانتساب إلى جهة العمل لا تقل عن عام.
  • وصافي الراتب أو قيمة الحد الأدنى المطلوبة للرواتب لا تقل عن خمسة آلاف ريال سعودي.

وثائق مطلوبة لتقسيط جرير ايفون 13

حددت المكتبة عدد من الوثائق والمرفقات المطلوبة للقبول في خدمات التقسيط وعلى رأسها:

  • على العميل تقديم صورة من اشتراك التأمينات الاجتماعية عند التقديم بالطلب.
  • كما ينبغي تقديم صورة من بطاقة الهوية الوطنية.
  • المقيمين في القطاعات الخاصة أو الحكومية لا بد من رفع صورة من الإقامة سارية.

والمستند الأخير متمثل في كشوف الحسابات البنكية الصادر من خلال بنك سعودي معتمد على أن يكون الكشف موثق رسميًا أو بيان مفصل بقيمة الراتب من جهة العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *