هل يوجد تقسيط في جرير للطلاب وآلية الاستعلام

هل يوجد تقسيط في جرير للطلاب وآلية الاستعلام

هل يوجد تقسيط في جرير للطلاب وخصوصًا الطلاب الملتحقين بأحد الجامعات في المملكة العربية السعودية؟ فبعد إعلان عروض مكتبة جرير الأسبوعية والتي تضمن على خصم وهدايا قيمة سواء هدايا نقدية أو الحصول على هدايا من منتجات المكتبة أصبح هناك إقبال كبير على تقسيط أجهزة للطلاب الجامعيين أو تقسيط جرير ايفون 13 برو ماكس لذا ينبغي معرفة أولًا ماهي شروط جرير لتقسيط الجوال في السعودية وهل هي متاحة للطلاب وكذلك كم التقسيط في جرير وكيف يتم تحديده.

هل يوجد تقسيط في جرير للطلاب

هناك شرائح كثيرة من العملاء المستفيدين من خدمات مكتبة جرير منها خدمات بطاقة خصم جرير ومنها أيضًا خدمات ما بعد البيع بالإضافة إلى خدمة تقسيط الجوالات ولكن هل يوجد تقسيط في جرير للطلاب الجامعيين على سبيل المثال؟ فيمكن الاستعلام عن توافر الخدمة من خلال التواصل مع مكتبة جرير وطرح هذا السؤال وسوف يتولى الموظف المختص بالمبيعات لدى المكتبة بالرد عليك ويتم التواصل عبر الرقم الموحد لمكتبة جرير.

رقم مكتبة جرير المجاني

أما عن آلية التواصل عبر الهاتف فيمكن الاتصال على رقم 920000089 وهو رقم مجاني يُستخدم من داخل المملكة، بالإضافة إلى ذلك هناك عنوان بريد إلكتروني يستقبل الاستفسارات ويقدم كافة المعلومات عن عروض تقسيط مكتبة جرير الجديدة وهو [email protected].

جرير تقسيط جوالات وأجهزة ذكية

تعتبر المكتبة من أشهر منافذ بيع عدد كبير من المنتجات التي عليها طلب وخصوصًا من خلال الموظفين والمتقاعدين الذين يحق لهم تقديم طلب التقسيط، وعند القبول في عروض التقسيط من المكتبة يمكن أن يحظى العميل بمميزات كثيرة منها تمويل بقيمة 30 ألف ريال سعودي لتغطية عدد من المنتجات.

كما لفتت المكتبة أنه عند استكمال الطلب ورفع مرفقات سارية المدة ومستخرجة من الجهات المختصة الحكومية ستتم الموافقة الفورية وبالتالي يمكن استلام المنتج من خلال أي فرع من فروع، وينبغي العلم بأن التمويل متوافق مع أحكام الإسلام وله فترة سداد ممتدة حتى ثلاث أعوام تبدأ من الشهر التالي لاستلام الجوال أو الأجهزة الإلكترونية الذكية التي حصل عليها المواطن من المكتبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *