التخطي إلى المحتوى

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم ميعاد مباراة الأهلي والوحدة اليوم ضمن مباريات المجموعة الأولى من البطولة العربية للأندية، البطولة الودية التي تضم أكبر وأكثر الفرق شهرةً في الدول العربية، بدأ نادي الوحدة الإماراتي مشواره في البطولة العربية الودية بهزيمة من فريق نصر حسين داي الجزائري بنتيجة 2/0، وافتتح النادي الأهلي المصري أيضاً مشواره بهزيمة من فريق الفيصلي الأردني بنتيجة 1/0.

يعد نادي الوحدة الإماراتي الملقب بأصحاب السعادة من أهم وأكبر الأندية في الإمارات العربية المتحدة، ويتمتع بشريحة كبيرة من الجمهور العربي الإماراتي، ويدخل نادي الوحدة مباراته ضد النادي الأهلي تحت شعار “أكون أو لا أكون” ليستعيد ثقته من جديد.

ومن الفرق الكبيرة والقوية جداً أيضاً التي تتمتع بشريحة كبيرة في مصر تحديداً والعالم العربي عموماً النادي الأهلي المصري، صاحب المركز الأول والفائز بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، يستكمل النادي الأهلي المصري مشواره ضد نادي الوحدة الإماراتي في البطولة العربية للأندية ويطمع في حسم المباراة والخروج بالثلاث نقاط حتى يعيد الفرحة لمشجعيه.

ميعاد مباراة الأهلي والوحدة

تم تحديد ميعاد مباراة الأهلي والوحدة اليوم الثلاثاء الموافق 25/7/2017 على ملعب الإنتاج الحربي ملعب السلام بالقاهرة، ستقام المباراة الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوحدة

ستذاع مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي على قناة أون سبورت على القمر الصناعي النايل سات بقيادة الإعلامي الشهير مدحت شلبي ونخبة من ألمع نجوم الكرة العربية، وقناة أبو ظبي الرياضية التي تنقل جميع مباريات البطولة العربية للأندية.

موعد مباراة الفيصلي ونصر حسين داي

ستقام أيضاً في نفس المجموعة مباراة تجمع بين فريقي الفيصلي الأردني ونصر حسين داي الجزائري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.