تذاكر مباراة نهائي كاس الملك بالسعودية والقنوات الناقلة للمباراة

تذاكر مباراة نهائي كاس الملك بالسعودية والقنوات الناقلة للمباراة


يترقب متابعي كرة القدم العربية، والسعودية إعلان موعد مباراة نهائي كاس الملك بالمملكة العربية السعودية، والذي لم يكن متوقعاً تحديده في هذه الآونة، ولكن بالفعل تم إعلان موعد المباراة اليوم من قبل لجنة المسابقات بالإتحاد السعودي لكرة القدم.

الهلال والفيحاء
الهلال والفيحاء

موعد نهائي كاس الملك بالسعودية والقنوات الناقلة للمباراة

أعلنت لجنة المسابقات موعد إقامة نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين ليكون يوم الخميس القادم الموافق التاسع عشر من شهر مايو الجاري، وذلك بعد تأجيل جميع مبارايات الجولة السابعة والعشرون في دوري محمد بن سلمان في المملكة العربية السعودية، حيث حدث التأجيل بسبب الفاجعة التى أصابت الوطن العربي بوفاة المغفور له بإذن الله، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رحمة الله عليه، وإعلان الحداد العام في المملكة العربية السعودية لمدة ثلاثة أيام.

وقد حددت لجنة المسابقات في الإتحاد السعودي لكرة القدم في وقت لاحق المواعيد الجديدة لمباريات هذه الجولة حيث تم تحديد موعد مباراة الفيحاء أمام ضمك يوم الاثنين القادم الموافق ٢٣ مايو ٢٠٢٢ في تمام الساعة ٧:٢٠ مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومباراة الهلال، والإتحاد في نفس اليوم الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب مباراة كاس الملك في النهائي

أعلنت لجنة المسابقات أن المباراة النهائية ستقام في تمام الساعة الثالثة عصراً على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، والمعروف أيضاً بإسم إستاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، والذي كان مقرراً له إستضافة مباراة الديربي السعودي بين الاتحاد والهلال يوم الإثنين القادم قبل تأجيل المباراة.

كاس خادم الحرمين الشريفين
كاس خادم الحرمين الشريفين

مشوار فريقي الهلال والفيحاء في البطولة

يلعب فريق الهلال هذه المباراة بعد أن إجتاز عقبة مباراة نصف النهائي بالتغلب على نادي الشباب بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويسعى جاهداً للفوز بهذه النسخة من البطولة ليصبح حاملاً للقب للمرة العاشرة في تاريخة، ويحتل المرتبة الثانية من حيث عدد المرات التى حصل فيها على البطولة بعد فريق الأهلي الفائز باللقب ثلاثة عشر مرة والذي يحتل المرتبة الأولى.

أما فريق الفيحاء فقد تأهل للمباراة النهائية بعد أن حقق فوزاً مخالفاً لمعظم التوقعات على نادي الإتحاد،  متصدرًا مسابقة دوري كاس الامير محمد بن سلمان في المملكة العربية السعودية بنتيجة هدف مقابل لاشئ، حيث أن الفيحاء يحتل المرتبة السادسة في الدوري الحالي.

القنوات الناقلة للمباراة

كما هو الحال بالنسبة لكل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في المملكة العربية السعودية فإن الناقل الحصري فضائياً لهذه البطولة هى قنوات (SSC) السعودية، وأيضاً تنقل عن طريق الإنترنت من خلال شبكة شاهد VIP.

حضور ولي العهد للمباراة

ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

أناب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود (أيده الله)، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد، ونائب رئيس الوزراء (حفظه الله) لحضور نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وتسليم الفائز باللقب الكأس، وتقليده بالميداليات الذهبية، وتقليد صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية.

تذاكر مباراة نهائي كأس الملك

حتى هذه اللحظة لم تطرح تذاكر المباراة في أي مكان، وكل مايثار، ويروج عن طرح التذاكر عار تماما عن الصحة، ولكن من المتوقع أن تطرح قريباً على منصة مكاني، وهناك تكهنات غير رسمية بأن سعر التذكرة للفئة الموحدة سيكون ١٥ ريال فقط، ونؤكد مرة أخرى أن هذا الكلام غير رسمي وسنوافيكم في هذه المقالة بالرابط الرسمي لشراء التذاكر والأسعار الرسمية فور إعلانه من جهة رسمية معتمدة فتابعونا.

وبالفعل كما وعدناكم فقد تم طرح تذاكر المباراة منذ قليل على موقع مكاني من خلال الرابط، وأصبح الحديث رسمي وموثق، وأسعار التذاكر على النحو التالي:

  • الفئة الموحدة بسعر ١٥ ريال فقط.
  • الفئة الممتازة بسعر ٣٠ ريال.
  • الفئة الفضية بسعر ٥٠٠ ريال.
  • الفئة الذهبية بسعر ١٠٠٠ ريال.

وتم توزيع التذار مناصفة بين الفريقين.

ولمعرفة طريقة حجز التذاكر إضغط هنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *