كل ما تود معرفته عن رنج روفر 2023 القدرة الأسطورية على الطرق الوعرة

كل ما تود معرفته عن رنج روفر 2023 القدرة الأسطورية على الطرق الوعرة

إن ما يجذب النخبة العالمية لسيارة رنج روفر ليس القدرة الأسطورية على الطرق الوعرة في سيارات الدفع الرباعي فحسب. بل تصميمها الأنيق، ومقصورتها الفخمة ، ومكانتها في القائمة A التي حققتها على مر السنين. تشمل قائمة مالكي رنج روفر العديد من زعماء وقادة العالم من بينهم الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

2023 Range Rover

يمثل طراز 2023 Range Rover أفخم سيارة رينج روفر حتى الآن. حيث توفر الخيارات الثلاثة لمجموعة نقل الحركة – بما في ذلك المحرك الهجين – طاقة كبيرة ؛ أكبر سيارات الدفع الرباعي للعلامة التجارية تتكيف مع حركة المرور بشكل منتظم ، مع قيادة سلسة ومقصورة هادئة. إن المغامرة على الطرق الوعرة هي بالتأكيد خيار لمالكي رينج روفر؛ فالدفع الرباعي قياسي ويمكن رفع التعليق الهوائي لتوفير خلوص أرضي إضافي.

على الرغم من أننا نعلم أن القليل منهم يجرؤ في الواقع على تعريض هذه القطعة الفنية الثمينة لمثل هذه الإهانة. يبدأ سعر رينج روفر بأكثر من 100000 دولار ، مما يعني أنها أغلى من المنافسين مثل كاديلاك إسكاليد وجيب جراند واجونير ومرسيدس بنز GLS-class. لكن تساعد سمعة Range Rover وحضورها وتأييدها الملكي على تبرير سعرها المتميز.

ما الجديد في رنج روفر 2023 ؟

ظهرت رنج روفر التي تم تجديدها تقنيًا لأول مرة في طراز عام 2022. وتم بيعها جنبًا إلى جنب مع طراز الجيل السابق ، ولم تكن جميع فئاتها متاحة. بالنسبة لعام 2023 ، تنضم مجموعة نقل الحركة الهجينة P440e إلى التشكيلة. وتقول لاند روفر إن هذا الإعداد سيوفر ما يصل إلى 48 ميلاً من نطاق القيادة الكهربائي فقط. وهو متوفر حصريًا في طراز SE بقاعدة العجلات القصيرة.

طراز رنج روفر الأفضل

نوصي باختيار طراز Autobiography متوسط ​​المدى ، والذي يضيف العديد من العناصر المرغوبة التي سيقدرها مشترو السيارات الفاخرة. على سبيل المثال ، تأتي Autobiography بشكل قياسي مع نظام استريو Meridian بقوة 1600 وات يتميز بمكبرات صوت مثبتة بمسند الرأس وإلغاء نشط للضوضاء. يتم تقديم رينج روفر في كل من أنماط هيكل قاعدة العجلات القصيرة والطويلة ؛ ونقترح استخدام هذا الأخير لأنه يوفر مساحة للصف الثالث من المقاعد ويوفر مساحة أكبر للشحن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *