عروض رينج روفر فوج 2020 بعض زيادة الضريبة المضافة في السعودية

عروض رينج روفر فوج 2020 بعض زيادة الضريبة المضافة في السعودية

تواصل لاند روفر تقديم عروض مميزة على سيارة رينج روفر فوج 2020 في السعودية بالتزامن مع تطبيق الزيادة في قيمة الضريبة المضافة التي تم تطبيقها منذ بداية الشهر الحالي والتي وصلت إلى 15 % بعدما كانت في السابق 5 % ، وبالرغم من أن هذه الفئة من السيارات تعد الفئة الأولى إلا أنها تشهد إقبالاً كبيرًا في السوق السعودي وتحظى بثقة كبيرة لدى المستهلك نظرًا لما توفره من تجربة قيادة فريدة ومميزة وما تشتمل عليه هذه السيارات من إمكانيات سواء على صعيد التقنية أو عوامل الأمان.

سعر رينج روفر فوج 2020

وصل سعر رينج روفر فوج 2020 في السعودية قبل إضافة ضريبة القيمة المضافة إلى 429 ألف ريال ويتم إضافة الضريبة بواقع 15 % أي ما يعادل أكثر قليلا من 60 آلاف ريال إضافة إلى رسوم شراء السيارة والتي تصل إلى 5 % أي ما يعادل 20000 ريال إلى السعر المعلن.

عروض لاند روفر على فوج 2020

  • قدمت لاند روفر باقة خدمة أساسية لمدة 5 سنوات، مع 8 زيارات للخدمة خلال 5 سنوات، أو 100,000 كلم (أيهما أولاً)
  • ضمان لمدة 5 سنوات أو 150,000 كلم (أيهما أولاً).
  • ضمان لمدة 3 سنوات أو 100,000 كلم (أيهما أولاً) .
  • إضافة إلى ضمان ممدّد لمدة سنتين أو 50,000 كلم (أيهما أولاً).
  • لا تشمل الأسعار ضريبة القيمة المضافة والمصاريف الإدارية
  • تتوفر حلول تمويلية شهرية أو نظام 50-50 مع الجهات التمويلية المعتمدة.

تصميم رينج روفر 2020

ويأتي التصميم الخارجي للسيارة منسجما مع ما تتميز به من إمكانيات وقدرات حيث تأتي مزودة بعجلات “تصميم 1065” مصنوعة من خليط الألومنيوم بـ 12 قضيبًا قياس 20 بوصة كميزة قياسية.
أما مصفوفة المصابيح الأمامية LED مع المصابيح المميزة للقيادة أثناء الليل، تمكّن ضوء القيادة التكيفي (ADB) وتوفّر نظام إضاءة أمامية تكيفية حيث يزيد ضوء القيادة التكيفي من إمكانية الرؤية إلى أقصى حد بدون الضوء المبهر من السيارات القادمة.

محرك رينج روفر vogue

وتأتي رينج روفر مع خيارات واسعة من المحركات التي تمتلكها لاند روفر وتتميز بالأداء الشاق والقدرة على التعامل مع الأجواء المختلفة حيث تملك لاند روفر 6 محركات يمكن أن تضاف إلى التصميم حسب رغبة العميل من بينها:
  • محرك LR-TDV6 وهو محرك ديزل سعة 3 لترات (258 حصاناً) مع عزم دوران يصل إلى 600 نيوتن وسرعة قصوى تصل 209 كم في الساعة.
  • كما يمكن تزوديها بمحرك V8 SUPER CHARGED بسرعة تصل 225 كم في الساعة وبقوة عزم تصل 625 نيوتن.TDV6.

الكاميرا  الخلفية في رينج روفر فوج

زودت شركة لاند روفر سيارتها فوج بكاميرا خليفة هذا الكاميرا توفر إمكانية رؤية محسنة عند الرجوع إلى الخلف حيث يتم عرض خطوط ثابتة تمثل محيط السيارة الخارجي ومسارها المتوقع فوق صورة الخلفية، وذلك لتسهيل عملية ركن السيارة في الأماكن الضيقة ما يعطي ميزة جيدة لمن يبحث عن متعة في القيادة وسهولة في عملية الركن.

رينج روفر فوج 2020

زيادة  الضريبة المضافة

والمعروف أن قطاع السيارات في السعودية شهد تراجعًا كبيرًا في المبيعات مع بداية تطبيق قرار وزارة المالية الخاص برفع نسبة ضريبة القيمة المضافة إلى 15% اعتبارا من الشهر الجاري ومن المرجح أن يستمر هذا الركود حتى الربع الأخير من العام الجاري ما دفع العديد من الشركات إلى تقديم عروض على تقسيط السيارات أو حتى تحمل نسبة الزيادة في الضريبة المضافة بهدف تحريك السوق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *