عروض رينج روفر سبورت 2020 في السعودية

عروض رينج روفر سبورت 2020 في السعودية

بتصميمها القوى الذي يمنحها انسيابية وكفاءة تأتي سيارة رينج روفر سبورت في السعودية بمواصفات تمنحها القدرة على التعامل مع البيئة الصعبة داخل وخارج المدن وقدرة على المناورة على الطرق السريعة كما يوفر نظام الدفع الرباعي لها ميزة تمكنها من التعامل مع كافة أنواع الطرق وفي كافة الظروف والأحوال الجوية سواء وقت هطول الأمطار وجريان السيول أو وقت اشتداد حرارة الأجواء.

مواصفات رينج روفر سبورت

السيارة رياضية وهي بهذا تمتلك كل مقومات السيارات الرياضية سواء على صعيد التصميم الخارجي أو الداخلي أو التقنيات التي توفر تجربة مريحة وممتعة في نفس الوقت كما يوفر محرك البنزين سوبرتشارجد القوي ثماني الأسطوانات سعة 5,0 لترات أداءً مذهلاً فضلاً عن التفاعل مع السائق.

كذلك تتوفر في السيارة شاشات اللمس عالية الدقة المزدوجة مقاس 10 بوصات لنظام Touch Pro Duo والتي تتيح عرض المعلومات على شاشة واحدة بشكل متزامن.

أما نظام الدفع الرباعي بكل العجلات (AWD) فيوفر أداءً مذهلاً على الطرق الداخلية وإمكانات كاملة على الطرق الوعرة.

سعر رينج روفر سبورت في السعودية

تقدم لاند روفر سياراتها في الرياضية في السعودية بسعر 382.720 ألف ريال للدفع النقدي أما سعر التقسيط فيكون بواقع 5190 ريال شهريًا وهذا السعر لا يشمل بالطبع ضريبة القيمة المضافة على السيارات والتي وصلت 15 % اعتبارًا من شهر يوليو الماضي إضافة إلى 5 % قيمة ضريبة السيارات .

رينج روفر سبورت 2020

عروض رينج روفر في السعودية

وتقدم لاند روفر عبر وكيلها في السعودية عروض سواء على الصيانة وخدمات ما بعد البيع أو فيما يتعلق بعروض التقسيط والبيع النقدي.

وتشمل العروض صيانة مجانية لمدة 5 سنوات وضمان عن نفس المدة كما تشمل العروض لفترة ما بعد الضمان تخفيضات على سعر قطع الغيار تصل إلى 40 % من السعر وتخفيضات على أجور الصيانة تصل إلى 20 %.

زيادة الضريبة المضافة

والمعروف أن السعودية بدأت منذ مطلع يوليو الماضي في تطبيق زيادة نسبة ضريبة القيمة المضافة حيث تم رفعها إلى 15 % ويشمل ذلك السيارات المستوردة وقطع الغيار والاكسسوارات وغيرها من المنتجات المغذية لصناعة السيارات كل ذلك تسبب في تراجع الطلب بشكل واضح خلال الربع الثالث من العام الجاري.

رينج روفر سبورت PHEV

توفر لا ند روفر نسخة من رينج روفر سبورت تعمل بالكهرباء وهي السيارة الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) حيث تمنحك تجربة مميزة بشكل استثنائي وإمكانات رائدة لسيارة رينج روڤر سبورت على الطرق المعبدة والوعرة على حد سواء.

أما عن زمن التسارع فإن السيارة الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) رينج روڤر سبورت تنتقل من حالة الثبات إلى سرعة 100 كم/ساعة خلال 6,3 ثوانٍ فقط وتجعل سرعتها القصوى تصل إلى 220 كم/ساعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *