شروط زين لتقسيط الجوالات تصنف على أنها واحدة من أبرز مميزات الشركة، إذ أنها تقدم عدد كبير من الجوالات الذكية بشروط سهلة وميسرة، فمثلًا يمكن تقسيط جوالات زين آيفون 13 الجديد في إطار عروض باقات شباب، فيمكن الاعتماد على باقة زين 299 مع جهاز أو أيضًا الاطلاع على عروض زين للجوالات بالتقسيط 2022 والبدء في الطلب إلكترونيًا من خلال البنوك السعودية، لذا سنقدم أهم عروض زين جوالات تقسيط 2022 في السعودية.

شروط زين لتقسيط الجوالات

أجابت الشركة من خلال حسابها الرسمي ومواقعها الإلكترونية عن جميع الاستفسارات التي تخص شروط زين لتقسيط الجوالات بالإضافة إلى كيف اعرف اني استحق جوال من زين برسالة أيضًا ومن أهم الشروط العامة المقدمة من الشركة:

  • الحد الأدنى للجوالات المطلوبة بنظام التقسيط ينبغي أن يكون ألف ريال سعودي.
  • ضرورة الحصول وتفعيل البطاقة الائتمانية للبنوك السعودية المشاركة في خدمات التقسيط.
  • الاشتراك في برنامج تقسيط مع باقات شباب المفوترة والتي تقدم الخصومات على أجهزة الأيفون أو الأجهزة الإلكترونية الذكية الأخرى.
  • التواصل مع البنك قبل تسجيل الطلب للبدء في الإجراءات بمدة كافية لا تقل عن يومين عمل.
  • قبول جميع بنود وأحكام الشركة عند الاتفاق على فترة السداد وقيمة القسط الشهري.

طريقة شراء أجهزة زين بالتقسيط

ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل عن أجدد عروض زين لتقسيط الجوالات أو أيضًا إتمام عملية الشراء من خلال زيارة أحد فروع الشركة المنتشرة داخل المملكة العربية السعودية، كما أنه يمكن التعرف على أقرب الفروع من خلال موقع شركة زين الإلكتروني.

وقد ذكرت الشركة أن كافة بنود التقسيط سارية على جميع الأجهزة الذكية المتوفرة لديها بما فيها تقسيط أجهزة أيفون 12 بسعر الكاش في السعودية، إذا كان العميل مشترك في باقات شباب الجديدة من الشركة.

رقم شركة زين السعودية

على من يريد معرفة الرسوم الإدارية اللازم تقديمها من أجل الاشتراك في برامج التقسيط، الاتصال على رقم شركة زين الموحد والتواصل مع ممثل خدمة العملاء على رقم 959 من داخل المملكة، أو عند الرغبة في استخدام وسيلة إلكترونية فيمكن استخدام الخدمة الذاتية المتوفرة عبر موقع الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ