عروض زين جوالات تقسيط متوفرة بخطوات ميسرة من خلال الشركة والتي قدمت كافة التفاصيل التي تتعلق بخدمة التقسيط عن طريق موقعها الإلكتروني الرسمي، فيمكن اختيار جهازك المفضل مع عروض زين مفوتر مع جوال ولكن لا بد من معرفة شروط زين لتقسيط الجوالات أولًا وخصوصًا لعملاء باقة زين 299 مع جهاز أو الراغبين في تقسيط زين آيفون 13 الجديد، وسوف نُطلق لكم أحدث عروض زين للجوالات بالتقسيط 2022.

عروض زين جوالات تقسيط

هناك العديد من البرامج التي تُحقق للعملاء فرصة الحصول على جوالات بنظام التقسيط، وأولى تلك البرامج ما هو مُدرج في إطار عروض زين جوالات تقسيط لعملاء باقات شباب المفوترة في المملكة العربية السعودية، فيمكن الاشتراك في باقة شباب 399 مع جهاز للحصول على تقسيط ايفون 13 برو ماكس الجديد وغيره من الجوالات.

شروط تقسيط زين آيفون 13

أشارت الشركة إلى أن قيمة الدفعة الأولى التي تُقدم إلى إليها في حال الحصول على تقسيط جوال ذكي من زين يتم حسابها بناءً على سعر الجوال، ويُخصم منها قيمة القسط الشهري وفترة السداد والتي تبدأ من ستة أشهر، ويمكن زيارة موقع شركة زين لمعرفة كافة التفاصيل عن العروض وعن أيضًا أبرز الباقات التي تقدم جوالات تقسيط.

وهناك العديد من الشروط من أجل القبول في برامج التقسيط الجديدة، ومن أبرزها الحصول على بطاقة ائتمانية سارية من أحد البنوك السعودية المعتمدة لدى الشركة أو التي تتعاون معها من أجل تقديم خدمات التقسيط وغيرها من الخدمات الأخرى.

كما أن التقسيط متوفر فقط إذا كان العميل يطلب جوال أو جهاز ذكي إلكتروني قيمته أعلى من ألف ريال سعودي فقط، وينبغي قبول بنود العقود والشروط والأحكام التي توفرها الشركة أيضًا من بينها الالتزام بخطة التقسيط وهي تبدأ من سنة حتى سنتين فقط.

الأجهزة التي يمكن طلبها من زين

ويمكن طلب العديد من أنواع الجوالات الذكية من خلال شركة زين ولكن يمكن طلب جهاز واحد فقط في المرة الواحدة وعقب سداد قيمته يمكن طلب جهاز آخر، وهذا ساري على كافة الأجهزة سواء التي يتم الحصول عليها من خلال نظام الدعم أو من خلال التقسيط من زين في السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ