كيف احصل على ايفون بالتقسيط من زين حيث يمكن للعملاء الحاصلين على شريحة من خلال شركة زين الحصول على هاتف جوال بنظام التقسيط إذا كانوا من عملاء الفواتير، فيمكن التعرف على شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط وفي الوقت الذي تتطابق فيه يمكن الطلب، فيمكن تقسيط زين آيفون 13 برو بالإضافة إلى الاستفادة من عروض زين جوالات تقسيط 2022 ويمكن الاستعلام عن استحقاق الجوال وتوافر الشروط إلكترونيًا.

كيف احصل على ايفون بالتقسيط من زين

تسعى شركة زين إلى إعانة العملاء بتوفير أجهزة ذكية مختلفة، سواء التي تدعم الجيل الرابع أو الإصدارات الجديدة التي تدعم الجيل الخامس أيضًا، ويمكن الحصول على الجوالات بنظام التقسيط وخصومات رائعة في حال الاشتراك في باقات شباب.

ويمكن الاستفادة من العروض بالتعاون مع البنوك السعودية لتقسيط بدون هامش ربح وبدون رسوم إدارية، وأما عن كيف احصل على ايفون بالتقسيط من زين فهي تكمن في التالي:

  • قبل أن تحصل على الجوال لا بد أولًا من التواصل مع أحد البنوك المشاركة في السعودية، والمدة هي يومين بحد أدنى.
  • إذا كان الجوال بقيمة أعلى من ألف ريال سعودي فيمكن الحصول على القبول وهذا من أهم شروط الاستحقاق.
  • ستقوم بالاتصال بالمصرف وستتم عملية الشراء بدون فوائد على دفعات من خلال بطاقة الائتمان ولكن ينبغي أن تكون البطاقة تابعة للبنك المشارك حتى تستفيد من العروض.

الأجهزة الذكية شركة زين تقسيط

أما عن أحدث الإصدارات من الأجهزة والجوالات الذكية المتوفرة لدى شركة زين فهي كما يلي:

  • قدمت الشركة إصدارات أيفون كاملة، من بينها ايفون 13 برو ماكس، بأقصى حد للسعر وهو 7784 ريال سعودي بألوان مختلفة وأيضًا السعة التخزينية تختلف من جهاز إلى آخر.
  • أما عن تقسيط ايفون 13 برو فيمكن شراء الجوال بسعر 7064 ريال سعودي، وذلك سعر الكاش لدى الشركة، بينما في حال التقسيط سيتم سداد القيمة على دفعات شهرية بناءً على بنود ونصوص العقد المتفق عليه.

تقسيط جالكسي سامسونج من زين

توفر في الفترة الأخيرة عدد كبير من أجهزة سامسونج لدى شركة زين بنظام الكاش والتقسيط، فيمكن الحصول على جوالات تدعم الجيل الخامس مثل جالكسي اس 22 الجيل الخامس بسعر يبدأ من 3299 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ