ما هي الباقة التي تمنحك جهاز ذكي مجاني زين وعروض التقسيط

ما هي الباقة التي تمنحك جهاز ذكي مجاني زين وعروض التقسيط

ما هي الباقة التي تمنحك جهاز ذكي مجاني زين وما هي أحدث شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط في المملكة العربية السعودية؟ فقد أعلنت شركة زين لخدمات الهاتف المحمول عن توفير مجموعة من الأجهزة الذكية التي يمكن الحصول عليها بنظام التقسيط، وأتاحت عروض زين جوالات تقسيط 2022 من أجل تلبية رغبات عملائها داخل المملكة، ومع تعدد فروع الشركة وتقديم خدماتها داخل السعودية وخارجها أشارت إلى وجود العديد من الخدمات الإلكترونية ومنها خدمات تؤهلك إلى معرفة استحقاق جوال تقسيط من زين برسالة من خلال باقة زين 399 مع جهاز وغيرها من الباقات الأخرى.

ما هي الباقة التي تمنحك جهاز ذكي مجاني زين

عند توافر شروط تقسيط جوالات زين آيفون 13 مع العملاء فإنه يمكن التقديم من أجل طلب الجوال من خلال الإنترنت أو من خلال زيارة أحد فروع شركة زين في السعودية للتعرف على أحدث الجوالات المتاحة، وأما عن ما هي الباقة التي تمنحك جهاز ذكي مجاني زين فلم تقم الشركة حتى الآن بالإعلان عنها بل أن هناك باقات تمنح العملاء خصومات رائعة على الجوالات بالتقسيط.

وفترة السداد من خلال الشركة أيضًا تسهل على العملاء تقسيط الجوال الذكي حيث أن السداد يصل إلى أربع وعشرين شهر كاملة، وذلك من أجل تقسيط ايفون 13 برو ماكس أو أي جهاز يعادل قيمته من أجهزة الشركات الأخرى لتصنيع الجوالات.

باقة زين 399 مع جهاز ذكي

هناك خيارات كثيرة قدمتها شركة زين لعملائها ولكن من أفضل الخيار الذي يتعلق بباقة زين 399 والتي توفر للعملاء إمكانية الحصول على جوال سامسونج زد فولد 3 الذي يعمل بتقنية الجيل الخامس، ويمكن الحصول على الجوال بدون دفعة أولى، كما أن الرسوم الشهرية للجوال ستكون 649 ريال سعودي.

باقة شباب 299 مع جهاز ايفون

ويمكن الحصول على ايفون برو ماكس في ضوء الاشتراك في باقة شباب 299 ولديك فرصة للسداد على مدار سنتين، وبدون مقدم أيضًا، كما أن قيمة الرسوم الشهرية تصل إلى 479 ريال سعودي، وغيرها من الباقات الأخرى التي تؤهلك للحصول على ايفون 13 برو أو ايفون 13 بمساحة تخزين مختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *