عروض موبايلي على الجوالات والألعاب الإلكترونية الجديدة بالتقسيط

عروض موبايلي على الجوالات والألعاب الإلكترونية الجديدة بالتقسيط

عروض موبايلي على الجوالات الذكية والأجهزة الإلكترونية أيضًا متعددة، كما أن الشركة أعلنت عن توفير عدد من الاكسسوارات لأحدث أنواع الهواتف المحمول مثل ايفون 13 برو ماكس الجديد وفي إطار سعي الشركة الدائم نحو الريادة، قدمت عروض موبايلي مفوتر للأجهزة الجديدة بدون فوائد أو بسعر الكاش ولكن بشروط ولهذا أصبح البحث مكثف عن أبرز شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط لذا سنتعرف على شروط موبايلي تقسيط ايفون وغيرها.

عروض موبايلي على الجوالات

قبل الاطلاع على كافة عروض موبايلي على الجوالات الذكية ينبغي أن تُحدد آلية الشراء، سواء الشراء من خلال نظام التقسيط لباقات مفوتر أو من خلال سعر الكاش والذي يتطلب إتمام عملية الاختيار الإلكتروني أو من خلال زيارة فروع الشركة في المملكة.

فعن عروض تقسيط باقات الأجهزة المفوترة لعملاء شركة موبايلي في السعودية، فهي من الخدمات التي يتم تقديمها بالشروط التالية:

  • أن تكون أهلية المواطن المتقدم تسمح بالحصول على التقسيط وذلك يظهر من خلال السجل الائتماني في سمة، فتتولى الشركة مهام التحقق من ذلك الأمر.
  • ينبغي أيضًا الالتزام بجميع شروط الشركة وأحكامها والتعرف على خطط التقسيط الشهرية من موبايلي للجوالات الذكية والفترة المُحددة لها.
  • يشترط تقسيط جوال ذكي واحد فقط من خلال الشركة وعقب الانتهاء من سداد قيمة الأقساط يمكن طلب جهاز آخر.

عروض الألعاب الإلكترونية من موبايلي

قامت شركة موبايلي بتقديم مجموعة من العروض على الألعاب الإلكترونية وخصوصًا بنظام التقسيط وذلك كما يلي:

  • في حال اشتراك العميل في باقات مفوتر يحق له طلب اللعبة الإلكترونية إكس بوكس بمساحة تصل إلى 1 تيرا بايت، وخطة تقسيط الشهرية هي 90 ريال سعودي.
  • متوفر أيضًا من خلال الشركة فرصة الحصول على جهاز بلاي ستيشن 5 الجديد بنفس نظام باقة التقسيط السابقة، وعند الحصول على جهاز بلاي ستيشن من شركة سوني ديجيتال، فإن خطة التقسيط ستكون 70 ريال سعودي.

عروض هواوي من موبايلي

يمكن الاستفادة من تقسيط الجوالات الذكية من موبايلي للحصول على جوالات هواوي الجديدة، كما يمكن شرائها بسعر الكاش، حيث أن جوال هواوي نوفا 9 أي سي الجديد متوفر لدى فروع الشركة بسعر يبدأ من 1199 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *