متى استحق جوال من موبايلي وكيفية الاستعلام

متى استحق جوال من موبايلي وكيفية الاستعلام

متى استحق جوال من موبايلي وهل قدمت الشركة كافة الخطوات المطلوبة من أجل استلام أجهزة موبايلي بالتقسيط في السعودية؟ إذ أن الشركة تقدم خدماتها ما بين الخدمات الإلكترونية والخدمات من خلال الفروع عن طريق فريق المبيعات من الشركة، ولهذا وفرت شروط الحصول على جوال من موبايلي بالتقسيط 2022 ولكن حتى يتم استلام الجوال لا بد من التواصل مع الفرع، وسوف نتعرف على كيف أقسط جوال من موبايلي السعودية وما هي قيمة أقساط موبايلي للأجهزة الحديثة.

متى استحق جوال من موبايلي

هناك معايير للأهلية متعددة عند توافرها تستطيع التأكد من استحقاق أجهزة موبايلي بالتقسيط وهذه الشروط قدمتها الشركة بطريقة رسمية بالتعاون مع البنوك والمؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية، فأما عن متى استحق جوال من موبايلي فهو ينحصر في الضوابط ومعايير الأهلية التالية:

  • سريان شريحة موبايلي مع العملاء، وعدم توقيع أي مديونية من قبل على العملاء حتى وإن تم سدادها أي أن السجل الائتماني لا بد أن يكون جيد للغاية لكي يتم القبول في البرامج الخاصة بالتقسيط الأجهزة المفوترة على وجه التحديد.
  • اشتراك العملاء في باقة مفوترة من الباقات الخمس المتوفرة من خلال الشركة ويمكن الدخول إلى موقع شركة موبايلي الباقات المفوترة للتعرف على الشروط والأحكام للشروط قبل طلب الجوال حيث أن الطلب على الباقة يستوجب عدم التحويل إلى باقة أخرى إلا عقب سداد قيمة الأقساط.
  • العقود التي تبرمها الشركة مع العميل فترتها سنتين أي دورة فوترية لسداد قيمة أقساط الجوال.
  • عند حصول العملاء على هواتف من قبل، فلا يمكن التسجيل من أجل طلب جوال من موبايلي بالتقسيط إلا عقب الانتهاء من سداد قيمة الأقساط للجوال السابق.

الاستعلام عن أجهزة موبايلي بالتقسيط 2022

وهناك إصدارات عديدة من الأجهزة وكل جهاز له قسط شهري، ويمكن التعرف على جميع الأجهزة المتوفرة من خلال موقع شركة موبايلي عبر التالي:

ستجد لائحة كاملة تشتمل على البرامج الشهرية والخطط التي يمكن من خلالها التقسيط، وهنا تستطيع معرفة متى اقدر اطلع جوال أقساط من موبايلي وفق ما قدمته الشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *