رابط موقع نظام نور 1439 لاستعلام نتائج الطلاب بالمرحلة المتوسطة والابتدائية

رابط موقع نظام نور 1439 لاستعلام نتائج الطلاب بالمرحلة المتوسطة والابتدائية

نظام نور ، طلاب المراحل التعليمية المختلفة الابتدائية والمتوسطة والثانوية في انتظار نتائجهم، حيث أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم بالمملكة عن ظهور نتيجة الطلاب للفصل الدراسي الأول، كما لم يتم تحديد موعد لرفع النتيجة وعرضها من خلال موقع نظام نور الإلكتروني.

تفصلنا أيام قليلة عن عرض النتائج على نظام نور المركزي، أوضح العصيمي المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم أن الاستعلام على النتيجة لجميع المراحل التعليمية يتم باستخدام حساب الطالب أو ولي أمره على نظام نور، أو الاستعلام برقم السجل المدني أو رقم الهوية لولي أمر الطالب.

رابط نظام نور للاستعلام عن نتائج الطلاب

يستطيع طلاب المرحلة الثانوية والمتوسطة والابتدائية معرفة نتائجهم عبر الموقع الإلكتروني لنظام نور رابط موقع نور الإلكتروني برقم الهوية أو السجل المدني، كما يقدم نظام نور العديد من الخدمات التعليمية التي تخص الطلاب والمعلمين، سوف يتم الحصول على النتيجة وتقرير كامل بالدرجات، بالإضافة إلي تقرير كامل عن سلوك الطالب ومستواه التعليمي، حتي يسهل على أولياء الأمور تقييم أبنائهم.

طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور المركزي

سوف نعرض على حضراتكم الخطوات التي تسهل عليكم الاستعلام عن النتائج، من خلال الفيديو المرفق بالأسفل، وهذه هي الطريقة للدخول على موقع نظام نور الإلكتروني:

  1. الدخول علي الموقع لنظام نور المرفق بالأعلى.
  2. قم بإدخال كلمة السر ورمز التحقيق ومن ثم الضغط على أيقونة دخول كما بالصورة.
  3. قم باختيار التقارير ستفتح أمامك عدة تقارير اختر تقرير الدرجات.
  4. ستفتح صفحة النجاح النوعي للطلاب، قم بتعبئة الاختيارات التي تتناسب معك مثل(العام الدراسي، المرحلة الدراسية، مكتب التربية والتعليم، نوع المدرسة، وتصنيف المدرسة، والقسم، الصف الدراسي، النظام الدراسي).
  5. سوف يظهر لك تقرير الدرجات بالتفصيل.

https://youtu.be/8xkmBYY1-8o

قد انتهي الطلبة والطالبات من أداء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام 1438، بعد أن صدر قرار ملكي من الملك سلمان بتقديم الاختبارات للانتهاء منها قبل شهر رمضان الكريم.

يتيح نور عرض نتائج النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، بعد تعطله بشكل مؤقت لأعمال الصيانة والتحديث، نتيجة الإقبال الشديد على الموقع من أجل الإطلاع على نتائج النقل الخارجي للمعلمين، عاد نظام نور للعمل بشكل كامل من حيث عرض كافة النتائج للطلاب والمعلمين.

جاري البحث الآن علي موقع نور الإلكتروني على نتيجة الفصل الدراسي الثاني، للمرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية، رابط موقع نور الجديد من خلال رابط نظام نور الجديد.

نظام نور برقم الهوية 1439

يترقب أولياء الأمور والطلاب نتائج الفصل الدراسي الأول لعام 1439 على موقع نور المركزي، بعد أن انتهت اختبارات نصف العام يوم 31 ديسمبر الماضي، وسوف نوافي حضراتكم بالنتيجة فور الإعلان عنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *