القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد مالي وموعدها اليوم من شهر مارس 2022 في تصفيات كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد مالي وموعدها اليوم من شهر مارس 2022 في تصفيات كأس العالم

تبحث جماهير كرة القدم العربية والعالمية عن القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد مالي، حيث سيكون محبي كرة القدم العربية على موعد مع مباراة هامة وقاطعة الأنفاس بين منتخب تونس ومالي، مساء يوم الجمعة في وقائع تصفيات كأس العالم لعام 2022 ضمن التصفيات الخاصة بقارة أفريقيا، لذلك نحن اليوم عبر هذا التقرير سوف نضع بين أيديكم جميع القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد مالي، وكذلك موعد المباراة المنتظرة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس
القنوات الناقلة لمباراة تونس

 

مباراة تونس ضد مالي في تصفيات كأس العالم

كانت قرعة المرحلة القاطعة من وقائع تصفيات كأس العالم لعام 2022 والخاصة بقارة أفريقيا، قد وضعت منتخب تونس في مواجهة منتخب مالي، ومن المنتظر أن تجرى مباراة الذهاب بين المنتخبين في مالي، بينما ستكون مباراة العودة داخل دولة تونس.

ويدخل نسور منتخب تونس تلك المواجهة القاطعة أمام غريمه المالي بمعنويات عالية ودوافع مرتفعة، خصوصا بعد أن استطاع المنتخب التونسي في تصدر جدول ترتيب المجموعة خلال طريقه بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، برصيد يبلغ 13 نقطة

ويريد منتخب تونس استئناف السير على نحو منتظم نحو الفوز على منتخب مالي والمشاركة للمرة الثانية على التوازي في بطولة كأس العالم، بعد أن لعبت تونس في بطولة كأس العالم في روسيا 2022.

على نفس الجانب يدخل منتخب مالي مباراته المنتظرة ضد تونس بعد أن خاض 3 مباريات مستضافة في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤدية إلى كأس العالم 2022، وكان آخر جولاتها مباراة الجولة السادسة أمام فريق أوغندا، ويتطلع منتخب مالي إلى تحقيق الفوز والتغلب على غريمه، بهدف الحصول على بطاقة العبور إلى كأس العالم.

كما كان كل من المنتخبين قد سبق لهما أن لعبا في الموسم الأخير من بطولة كأس الأمم الأفريقية، واستطاع المنتخب المالي الفوز بهدف دون مقابل.

ومن المتوقع أن يعتمد جلال قادري المدير الفني لمنتخب تونس التشكيل نفسه في مباراة الذهاب ضد مالي والتي أقيمت الجمعة الماضية، حيث يتوقع أن يكون تشكيل منتخب تونس أمام مالي كالتالي
حيث كان في حراسة المرمى بشير بن سعيد، وفي خط الدفاع اللاعبين علي معلول ومنتصر الطالبي ونادر الغندري ومحمد دراجر، أما في خط الوسط فاحتله اللاعبون محمد علي بن رمضان وعيسى العيدوني وغيلان شغلالي.

تابع أيضا

موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022

  • تقام مباراة تونس ضد مالي 29 مارس مساء يوم الثلاث 29 من شهر مارس/آذار 2022.
  • ويتم إطلاق صفارة المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد مالي

يتم نقل مباراة تونس ضد منتخب مالي عبر القناة التونسية Television Tunisienne 1، كما تنقل المباراة أيضا شبكة قنوات SSC3 داخل المملكة العربية السعودية بتعليق المعلق حماد العنزي، كما تذيع كذلك منصة شاهد VIP وقائع المباراة المنتظرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *